المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

عبدالله: الفوز على الصليبخات جاء في توقيت مناسب

أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن الفوز على الصليبخات بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة عشرة من دوري فيفا لكرة القدم جاء في توقيت مناسب من أجل عودة الفريق لطريق الانتصارات مجدداً بعد ثلاثة تعادلات متتالية مع الفحيحيل والقادسية والسالمية.
وتابع عبدالله مع دخولنا القسم الثاني من المسابقة أصبح لزاماً علينا عدم التفريط في أي نقطة حتى نحرز اللقب و«الرباعية»، وحول إشراك علي الكندري أساسياً قال عبدالله أثبت اللاعب جدارته واستطاع تعويض غياب فراس الخطيب وعبدالهادي خميس المصابين، وساهم في الانتصار على حساب الصليبخات، الذي قدم اداء ومجهودا جيدا طوال المباراة، واشار عبدالله الى ان اصابة الخطيب وخميس «بسيطة»، وسيعودان قريباً للتدريبات.
من جانبه، امتدح محمد الهاجري إداري الفريق ما قدمه اللاعب علي الكندري في المباراة وتسجيله لهدفين. وتابع: الكندري من اللاعبين المجتهدين الذين يلعبون بكل اخلاص حتى لو لم يشتركوا بصفة أساسية، وأحب أن اشيد بما قدمه في المباراة ومساهمته بشكل كبير في هذا الانتصار، وتوجه الهاجري بالشكر لإدارة النادي على دعمها اللامتناهي للفريق من أجل تقديم أفضل المستويات.
من جهته، أشار مدرب نادي الصليبخات أحمد عبدالكريم الى ان الهدف المبكر الذي احرزه الكويت في الدقيقة التاسعة صعب من مهمة الفريق، وواصل: لم نكن بمستوانا المعهود في اللقاء، واستطاع الابيض ان يفرض سيطرته بعد الهدف، واستطاع ان يقدم مباراة كبيرة واستحق الفوز، عبدالكريم أشار الى ان الفريق مقبل على مباراة مهمة امام خيطان بعد غد الاحد يجب ان يكون في اتم الاستعداد لها ويطوي صفحة هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى