المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

عبدالمحسن الحويلة: ما قدمه الفهاد من انجازات وهو في الصف التاسع يدعو للفخر والاعتزاز ويستحق الدعم والمتابعة

 

وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي استقبل الطالب خالد الفهاد.

• الطالب الفهاد الرئيس التنفيذي لشركة وين التاير؟ وهي الشركة المرشحة لجائزة أفضل شركة شبابية ذات تأثير اجتماعي على مستوى الكويت.

استقبل وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة الطالب خالد جاسم محمد الفهاد من مدرسة الرسالة ثنائية اللغة في صف 9A لتقديمة عدد من الانجازات وتفوقه بالمدرسة بحصولة على الدرجات النهائية بحضور مدير ادارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي ووالد الطالب د. جاسم الفهاد ومنصور المنصور مراقب المدارس الأجنبية.

واشاد د. عبد المحسن الحويله بإنجازات الطالب ومنها أنه حاصل على معدل اربع نقاط (GBA:4) وهو أحد الطلبة في برنامج دعم المتفوقين و الموهوبين والرئيس التنفيذي لشركة وين التاير؟ ( الشركة المرشحة لجائزة أفضل شركة شبابية ذات تأثير اجتماعي على مستوى الكويت ورئيس مجلس الطلبة في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة والحائز على درجة عالية في إختبار MAP Test (measuring Academic progress Test) والحائز على المركز الثاني في مسابقة (Spelling bee) والحائز على المركز الثاني في مسابقة الرياضيات (math mayor) ومقدم و عرِّيف و مساعد في عدة حفلات في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة وأحد مؤسسي مجلة اللغة العربية في مدرسة الرسالة ثتائية اللغة ( مجلة الطالب) وأحد مؤسسي مجلة اللغة الانجليزية في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة و محرر رئيسي فيها(Al-Rresala’s Kaleidoscope) ورئيس مجموعة الطلبة لألقاء الندوات المحلية (أحد ندواتها ندوة التدخين المقامة في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة).

وأكد الحويله ان هذه الانجازات لطالب في الصف التاسع تدعوا للفخر والاعتزاز به ودعمه وتوفير كل ما يحتاج له خاصة انه مازال لديه الكثير من الامكانيات والمواهب عندما ينتقل للمرحلة الثانوية وسوف يستمر دعمه واخوانه الطلاب سواء في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة او مدارس التعليم الخاص والنوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى