المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«عبرة شارع».. عندما تتغير أشياء في حياتنا

 

تدور الكاميرا هذه الايام في مناطق متعددة من دولة الكويت لانجاز أحدث اعمال الفنانة القديرة سعاد عبدالله «عبرة شارع» وسيجد طريقه لعدد من القنوات الفضائية خلال الدورة الرمضانية المقبلة. ويمثل أول تعاون فني مشترك بين عبدالله والكاتب د. حمد الرومي.
والعمل الجديد للمخرج منير الزعبي ومشاركة عدد بارز من أهم اجيال ونجوم الدراما الكويتية، ومنهم الفنانون داود حسين وجمال الردهان وباسمة حمادة وفهد العبدالمحسن وهبة الدري ومرام وفاطمة الصفي وحسين المهدي وليلى عبدالله ولولوة الملا وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وسعود بوعبيد واسامة المزيعل ونورا، بالاضافة الى الفنان الراحل عبدالله الباروني الذي كان قد انجز تصوير مشاهده قبيل وفاته بساعات.

عمل اجتماعي
عن التجربة الجديدة تتحدث سعاد عبدالله قائلة: لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل «عبرة شارع» بجملة او جملتين، وكل ما يمكن ان اقوله بأننا امام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه، وان التعاون مع الكاتب حمد الرومي هو في حقيقة الامر اكتشاف لطاقة ابداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق وتقديم مضامين اضافية، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك.

أجيال فنية
وتضيف: في العمل الجديد 18 من اجيال النجوم والكوادر الفنية التي ستمثل حالة من الثراء لهذا العمل يجتمعون دفعة واحدة خلال الدورة الرمضانية المقبلة، ووجود تلك النخبة يشكل حالة من الزخم في الشخصيات والاحداث، اما الحديث عن الشخصية التي اقدمها فأتركها لحين عرض هذا العمل الجديد في كل شيء.

داود حسين أثناء التصوير
عودة داود
من جانبه، قال داود حسين: ان العمل بالنسبة لي يمثل لقاء متجددا مع الفنانة سعاد عبدالله بعد سنوات طويلة من غياب التعاون، وقد سعدت بدعوتها للمشاركة بهذا العمل، والشخصية التي أجسدها تمثل بالنسبة لي نقلة اضافية وحالة درامية تتطلب الاشتغال على مضامين متجددة في الاداء.

تغيير أشياء
بينما قال الكاتب د. حمد الرومي ان مسلسل «عبرة شارع» يمثل حالة من التحدي، فبعد تجربتي في مسلسل «اقبال يوم اقبلت» مع الفنانة هدى حسين والمخرج منير الزعبي طُرحت فكرة التعاون مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، واستطيع اختصار مضامين العمل بأن مجرد «عبرة شارع تغير اشياء كثيرة، وعلينا ان ننتظر ماذا ستغير تلك (العبرة الشارع) من ظروف وحياة جميع شخصيات العمل الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى