المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

على غزال يستقبل مولوده الثاني: اللهم ارزقه جمال الخلق وسعادة الدنيا والآخرة

كشف النجم على غزال، لاعب المنتخب الوطنى وفريق لاريسا اليوناني، عن استقباله لمولوده الثاني “إدريس”، ونشر صورة له مع زوجته ونجله عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ليعلن عن وصول ثاني ابناءه.

وكتب غزال على الصورة التي ظهر فيها مع زوجته ومولوده “اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة❤️ الحمد لله، رزقني الله إدريس❤️ Welcome to the world Idris❤️”.

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

من ناحية أخرى، دخل نادى الإسماعيلى فى مفاوضات مع على غزال مدافع لاريسا اليونانى ومنتخب مصر الوطنى من أجل ضمه فى الموسم المقبل وتدعيم صفوف الدراويش.

تأتى أول أسباب مسئولى الدراويش للتعاقد مع على غزال، احتمالات رحيل المدافع الحالى للفريق الأصفر باهر المحمدى، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها على غزال وهو ما يحتاجه الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مسئولو الأهلى خلال الفترة الماضية رغبتهم فى التعاقد مع اللاعب الدولى الشاب باهر المحمدى ، الذى يعتبر أحد المواهب الكروية التى ينتظرها مستقبل كبير، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رحيل أحمد فتحى وفشل إقناع أحمد حجازى بالعودة مجدداً الى القلعة الحمراء.

alyghazal_97111087_109179183998591_1265957213256199479_n
 

وفى وقت سابق، أبدى على غزال استياءه من تعامل البعض بشكل غير مسئول مع الأوضاع الحالية التى تتطلب عزلة منزلية للحد من انتشار فيروس كورونا الذى جمد كل الأنشطة حول العالم فى الوقت الحالى.

ونشر غزال تغريدات غاضبة عبر حسابه على تويتر قال فيها: “للأمانة فى مواقف تحدث حوالينا وبشوف فيها قد ايه ان التعليم مهم، وحاليا وبكل صدق من الموقف الحالى تأكدت ان فعلا فى قطاع كبير بلا تعليم ولا تربية، اكيد طبعا مش كل الناس. وعشان كدة انا قررت اشارك الفترة الجاية فى أى حاجة تساعد على نشر الوعى واهمية التعليم والثقافة فى المجتمع“.

وتابع قائلا “من خلال أى مؤسسة أو أنشطة واهم حاجة من خلال شبكات التواصل الاجتماعى، للعلم فقط، أنا خريج مدارس حكومى ومن عين شمس، دا عشان أقفل باب اللى هيكتبلى أنت درست فى هارفارد وبلا بلا، كمان اتعلمت إنجليزى فى مصر! أى حد حابب يتواصل معايا انا متاح للهدف دا، شكراً”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى