المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

غوارديولا ينتقد وزن الكرة في بطولة كأس الرابطة

وسجل سيتي متصدر الدوري الممتاز 32 هدفاً في تسع مباريات، وهو صاحب أقوى قوة هجومية، لكنه أخفق في هز شباك الفريق المنتمي للدرجة الثانية واستمر التعادل السلبي لمدة 120 دقيقة من اللعب.وأنقذ كلاوديو برافو حارس سيتي ركلتي ترجيح من لاعبي ولفرهامبتون ليقود سيتي للفوز، لكن غوارديولا ألقى باللوم على الكرة في فشل فريقه في التسجيل.

وقال غوارديولا عقب المباراة: «هذا غير مقبول، الكرة لم تكن مقبولة في بطولة من الطراز الرفيع، إنها خفيفة جداً، لا تكاد تزن شيئاً، ليست كرة جيدة، من المستحيل التسجيل بمثل هذه الكرة وأستطيع قول ذلك لأننا حققنا الفوز».
وتابع المدرب الإسباني: «لا أحب الأعذار، كل اللاعبين قالوا لي ‭’‬ما هذا‭’‬؟، أنا آسف لكأس الرابطة لكن هذه ليست كرة مناسبة لبطولة مهمة».
وتعرض حارس برشلونة السابق، برافو، لانتقادات بسبب تواضع مستواه منذ الانضمام لسيتي في 2016، وبات يجلس كبديل للحارس البرازيلي الأساسي إيدرسون.
وقال غوارديولا: «بدون برافو لم نكن سنتأهل للدور التالي، أنا سعيد جداً من أجله لأن الأمر لم يكن سهلاً، أنقذ العديد من الكرات المهمة لنا».
وأهدر سيرجيو أغويرو، الذي ارتدى شارة القيادة، فرصة لينفرد بلقب الهداف التاريخي لسيتي، لكنه سينال فرصة جديدة عندما يلعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون في الدوري السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى