المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

“فتاة الشعر المجمد”.. شاهد أمريكية تتعرض لموقف غريب من بروده الجو.. فيديو

 

تعانى الولايات المتحدة الأمريكية إلى عاصفة ثلجية عنيفة، أدت إلى تجمد بحيرة ميتشيجان، ثانى أكبر بحيرة من البحيرات الخمس من حيث الحجم، بالإضافة إلى تجمد نهر شيكاغو.

على الرغم من موجة الطقس السىء التى شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية ، شاركت فتاة تدعى تايلور سكالن، وتسكن فى  ولاية آيوا  “فيديو” إلى متابيعها عبر تويتر، مما أصاب رواد الموقع موجه من الضحك.

فيديو مُضمّن

Taylor Scallon@taylor_scallon

“Is Iowa really THAT cold?”

٢٠٫٧ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وفى ظل تلك الظروف السيئة ، ظهرت “تايلور” بشعر مجمد، حيث وضعت الماء على شعرها، ثم قامت الخروج من المنزل فى ظل البرد القارس، حتى تجمد شعرها بشكل مضحك، مما أثار موجة من الكوميديا  عبر السوشيال ميديا، ليحصد بعدها “فيديو” أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعى.

فتاة الشعر المجمد (1)
فتاة الشعر المجمد (2)

وتتعرض الولايات المتحدة لموجة من الرياح والبرد القارس من الأسبوع الماضى،  حيث سجلت درجات انخفاضا قياسيا والناجمة عن عاصفة من الهواء القادم من المنطقة القطبية الشمالية، عبر الغرب الأوسط وإلى الولايات الشرقية مما دفع السكان للبقاء داخل منازلهم، وقالت الهيئة الوطنية للطقس إن درجات الحرارة انخفضت فى أجزاء من السهول الشمالية والبحيرات العظمى إلى 41 درجة مئوية تحت الصفر في بارك رابيدس بولاية مينيسوتا وإلى نحو 30 درجة مئوية تحت الصفر فى فارجو فى نورث داكوتا.

فتاة الشعر المجمد (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى