المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن ينظّم اللقاء الاعلامي الأول بالقيصومة

صيتة الظفيري -حفر الباطن

نظّم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن مساء يوم الاربعاء 5 رمضان 1443هـ اللقاء الاعلامي الأول في مدينة القيصومة برئاسة مدير الفرع سلمان الشمري وبحضور منسق مدينة القيصومة هزاع المطيري و رؤساء اللجان وعدد من الاعضاء للتعريف بدور الهيئة ومهامها وأبرز الخدمات التي تقدمها الهيئة للاعلاميين في مجال الصحافة.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ سلمان الشمري أكد فيها اعتزازه وتقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها الإعلاميون بالقيصومة في إبراز الصورة الحقيقية والمشرقة للمدينة مستعرضاً آلية وعمل الهيئة ودورها في خدمة الإعلام والإعلاميين.

بعد ذلك ألقى نائب مدير فرع الهيئة نايف الشريهي كلمة أكد فيها الدور المناط باللجان العاملة في الفرع، وكيفية تفعيل أعمالها وبرامجها لتقديم برامج نوعية تخدم جميع الإعلاميين بمدينة القيصومة بالإضافة لتفعيل دور الشراكات المجتمعية، وإقامة ورش عمل لتنمية المهارات الصحفية للأعضاء والعمل على تأهيل وصقل المهارات الصحفية لديهم وتنظيم الصوالين الإعلامية بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالقيصومة.

وفي ختام الإجتماع تم فتح باب النقاش للأعضاء، والإستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي أثرت الإجتماع بكل مامن شأنه، توحيد الجهود وضمان تحقيق مستهدفات الفرع والمنضمين لعضويته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى