المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير ينظم مبادرة “صحة وطن”

الشعلة/ وسيلة الحلبي

بحمد الله وتوفيقه وبسعي دائم من فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير لدعم أفراد المجتمع في جميع المجالات ومن باب المسؤولية المجتمعية ونظرا لتفشي وباء كورونا في العالم كان لفريق رؤية وطن التطوعي بصمة واضحة في التوعية بأمور الصحة العامة للوقاية من كورونا. حيث انطلقت مبادرة (صحة وطن) بالتعاون بين فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وبالشراكة مع المستشفى السعودي الألماني بالرياض
بهدف نشر التوعية والتثقيف وتوزيع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا بموافقة الدكتور يوسف بن مسفر السيالي المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض والأستاذ موسى بن محمد حردي رئيس فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير والأستاذ علي بن سعد القباني مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض والأستاذة كاملة الحسن مديرة العلاقات العامة بالمستشفى السعودي الألماني وبحضور كلا من الاستاذ طارق العبودي مدير العلاقات العامة بالفرع والأستاذ سليمان النمر مدير العلاقات العامة بالفريق.
وقد تمت التوعية بشكل مفصل مع التنويه عن هذا الفايروس وسببه وكيفية الوقاية منه. وتم الإجابة على الأسئلة وتوزيع النشرات الإرشادية والكمامات وأدوات التعقيم. وتمنى الجميع الصحة والعافية لجميع أفراد المجتمع وأن يحمي بلادنا وشعبنا والناس اجمعين من هذا البلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى