المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

فريق طوارئ #الفروانية النوبة ” أ ” شنّ حملة على المحلات المخالفة تزامنا مع حملة #تواصل_معنا

• احمد الشريكة: حملات مستمرة لرصد التعديات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

• تحرير 10 مخالفات اعلانات ورفع وإزالة 45 اعلان من الشوارع والميادين.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي يشنها فريق طوارئ الفروانية على المحلات التجارية للتاكد من تراخيص الاعلانات ورصد التعديات على املاك الدولة فضلا عن رفع الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار#تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بالفروانية احمد الشريكة بأن النوبات الثلاثة بالفريق تعمل على قدم وساق خلال الحملات المستمرة التي تشنها لرصد التعديات على املاك الدولة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وأكد الشريكة على أن الحملة التى نفذها مفتشي النوبة “أ” أسفرت عن تحرير 10 مخالفات اعلانات إلى جانب رفع وإزالة 45 اعلان مخالفة من الشوارع والميادين ، مؤكداً على أنه قد تم التعامل مع 7 شكاوى واردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى وضع العديد من الملصقات على التعديات على أملاك الدولة.

وناشد الشريكة الجميع الالتزام بلوائح وانظمة البلدية تجنباً للغرامة والمخالفة ، لافتاً إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى