المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

فريق طوارئ #بلدية_العاصمة النوبة ” ج ” شنّت حملة على محلات منطقة القبلة تزامنا مع حملة #تواصل_معنا

 

احمد بورحمة : تحرير 10 مخالفات اعلان بعد الكشف على 40 محل.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التى يشنها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة حيث قامت النوبة “ج” بتنفيذ حملة على المحلات التجارية بمنطقة القبلة للتاكد من تراخيص الاعلانات تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار #تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بالوكالة أحمد بورحمة بان فريق الطوارئ وضع خطة عمل ميدانية لتكثيف الحملات على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الاعلانات فضلا عن رفع وإزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين التى تشوه المنظر العام.

وأكد بورحمة على أن حملة “#تواصل _معنا” التى أطلقتها البلدية من أهم اهدافها الحد من ظاهرة الاعلانات المخالفة ، مؤكدآ على ان الحملة التى شنها مفتشي النوبة “ج” على منطقة القبلة أسفرت عن تحرير 10 مخالفة اعلان طبقا للائحة الاعلانات والمحلات بعد الكشف على 40محل.

وناشد بورحمة أصحاب المحلات بتجديد تراخيص الاعلانات المنتهية تجنبا للمخالفة والغرامة ، لافتاً إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية@kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى