المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

فريق منارة غديرة أقام الملتقى الخيري عساه واصل 2 عبدالعزيز الكندري: خطوة تسهم في توجيه المساعدات وفق احتياجات الأسر المستفيدة بشكل أكثر فعالية

فاطمة الناصري: فعالية “عساه واصل 2” تعدُّ منصة لتواصل الخير والعطاء
أقام فريق منارة غديرة التطوعي، بالشراكة مع نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي والهيئة العامة للشباب والرياضة، الملتقى الإنساني “عساه واصل 2” والذي أُقيم مساء السبت في قرية الشامية التطوعية.
وفي هذا الصدد قالت ممثلة فريق منارة غديرة التطوعي فاطمة الناصري أن الفعالية تجسدت من خلال 20 أسرة مانحة و100 أسرة مستفيدة، تعكس روح التكافل والتضامن التي تعمل عليها المبادرات الإنسانية، حيث تقوم كل أسرة مانحة بتقديم بعض المساعدات إلى الأسر المستفيدة.
وبينت الناصري أن فعالية “عساه واصل 2” تعدُّ منصة لتواصل الخير والعطاء، حيث تمكَّنت الأسر المستفيدة من الحصول على كوبونات تُمكِّنها من استلام المساعدات من الأسر المانحة والجهات المشاركة.
وتوجهت الناصري بالشكر إلى نماء الخيرية والهيئة العامة للشباب والرياضة على المساهمة في تنظيم الفاعلية.
ومن جانبه قال رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في نماء الخيرية عبدالعزيز الكندري أن هذه الخطوة تسهم في توجيه المساعدات وفق احتياجات الأسر المستفيدة بشكل أكثر فعالية وشمولية بالإضافة إلى ذلك، فإن الفاعلية تضمنت فعاليات خاصة للأطفال، حيث تم توفير بيئة مناسبة للتفاعل والترفيه للصغار، مما يعزز التجربة الإنسانية الشاملة التي نسعى لتحقيقها.
وأشار الكندري إلى أن الخدمة الاجتماعية والعمل التطوعي تعتبر من أبرز القيم التي تتبناها “نماء الخيرية” كجزء من رؤيتها لبناء مجتمع أكثر تعاوناً وتضامناً وتحرص نماء الخيرية على تشجيع ودعم ثقافة التطوع واستقطاب المتطوعين للمساهمة في تحقيق أهدافها الإنسانية والاجتماعية من خلال توفير بيئة تطوعية محفزة ومشاريع متنوعة تستهدف مختلف شرائح المجتمع، نسعى في “نماء الخيرية” إلى تحفيز الشباب والمهتمين بالعمل الخيري للمشاركة الفعَّالة في الأنشطة والمبادرات التطوعية.
وتابع الكندري: يُعَدُّ العمل التطوعي ركيزة أساسية في بناء المجتمعات المزدهرة، حيث يسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة وبفضل الجهود المبذولة من قبل المتطوعين، نستطيع تقديم الدعم والخدمات للفئات المحتاجة وتوفير الفرص للتنمية الشخصية والاجتماعية.
وأكد الكندري أن “نماء الخيرية” تتيح للمتطوعين فرصة للتأثير الإيجابي والمساهمة في تحقيق النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات، سواء في الرعاية الاجتماعية، التعليم، الصحة، أو البيئة والتنمية المستدامة.
وثمن الكندري دور المتطوعين قائلا: نؤمن بأهمية مساهمتهم في بناء مجتمعاتنا وندعو الجميع للانضمام إلى جهودنا التطوعية لنعمل معًا نحو تحقيق رؤيتنا لمستقبل أفضل وأكثر إنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى