المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

فليطح يكرِّم فرسان الأحمدي

أشاد الدكتور حمود فليطح الشمري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة، بالإنجازات التي حققها أعضاء نادي فروسية الاحمدي ومشاركاتهم المميزة لرفع علم الكويت في مختلف الملتقيات، مشيراً الى ان الهيئة بذلت جهودا في الفترة الماضية لوضع رياضة الفروسية في المسار الصحيح ووفرت لها الأساس القانوني الذي تنطلق منه لتحقيق الإنجازات.
كما أكد فليطح ان الهيئة سوف تستمر في دعم نشاط الفروسية أسوة بكل الألعاب الرياضية لتوفير البيئة المناسبة لمحبي هذه الرياضة العريقة.
جاء ذلك خلال استقبال فليطح أعضاء نادي فروسية الاحمدي بحضور سلطان السويري، امين سر النادي، وحضور الفارسة فارعة الوقيان، والفرسان تركي العوني، وفيصل العجمي، ومحمد حمّاد الكفيف، والمدرب محمد عبدالله العذاب. وأشاد الفرسان بالدعم والمساندة التي قدمتها لهم الهيئة والمتابعة المستمرة من قبل الدكتور حمود فليطح، ما مكنهم من المشاركة في بطولات شملت كل من ايطاليا والمانيا وسلوفاكيا، واعدين بتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية في مشاركاتهم المقبلة. وهنأ فليطح الفارسة الكويتية فارعة الوقيان لحصولها على نتائج متقدمة في البطولتين الدوليتين لفروسية القدرة والتحمل، اللتين أقيمتا في إيطاليا وسلوفاكيا، حيث منحها الاتحاد الدولي للفروسية نجمتين دوليتين في كل منهما. ما يعد انجازا يسجل في سجل الفروسية الكويتية، ولرياضة المرأة في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى