المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«فورد»: «الغانم أوتو» الوكيل الرسمي الوحيد

أعلنت شركة فورد الشرق الأوسط عن إتمام تسجيل الغانم أوتو الوكيل الرسمي والوحيد المعتمد لعلامة فورد التجارية وقطع غيار موتوركرافت من فورد في الكويت.
جاء التسجيل الرسمي لـ«الغانم أوتو» كوكيل محلي لـ«فورد» ليعزز العلاقة القائمة بين الشركتين منذ 27 مارس 2016، مع تأكيد مواصلتهما العمل على توفير المنتجات والخدمات المتميزة وكل قطع الغيار لعملاء فورد في الكويت.
وفي هذا الصدد، قال تييري صباغ المدير العام التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: «يعتبر هذا الإعلان حدثاً بارزاً لنا في الكويت، ويسرّنا إتمام تسجيل شركة الغانم أوتو باعتبارها الوكيل الرسمي والوحيد المعتمد من فورد. فالكويت تعدّ سوقاً مهمة جداً بالنسبة إلى فورد، وقد أثبتت الغانم أوتو التزامها بالاهتمام بعملائها، بما يشير إلى وجود فرصة هائلة أمامنا لتنمية أعمالنا في الكويت».
وخلال السنة الماضية، أظهرت الغانم أوتو التزاماً استثنائياً نحو شراكتها الجديدة مع فورد، مع تعزيز وتطوير المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار الأصلية. وفي أكتوبر الماضي، أمضى نحو 100 شخص من فريق خدمات ما بعد البيع 3722 ساعة تدريب ضمن 87 وحدة مختلفة كي يتمّ اعتمادهم من فورد بشكل كامل.
كما استضافت الشركة فعالية إطلاق شاحنة فورد F-150 رابتر 20177 المنتظرة بفارغ الصبر لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، ضمن فعاليات معرض «أوتو موتو» في يناير الماضي. ومنذ ذلك الحين، سجّلت شاحنة الطرقات الوعرة المفضلة طلباً هائلاً، وهذا ينطبق أيضاً على بقية مجموعة شاحنات F-150، حيث تشكل مبيعات شاحنات F-150 في الكويت نسبة %20 تقريباً من مبيعات فورد، كما كان الطلب قوياً على سيارة الكروس أوفر فورد إدج الحاصدة على عدة جوائز.
وتقدم الغانم أوتو حالياً الفرصة لدفع أول 55 أقساط عن عملائها على موديلات فورد، ومن أهمها إدج، إسكيب، إكسبلورر، فلكس ،إيكوسبورت، أكسبيديشن، توروس، وF-150. ويعدّ الغانم أوتو الوكيل الرسمي الوحيد المعتمد في الكويت لبيع سيارات فورد والمرخص لإجراء التصليحات المشمولة ضمن كفالة مركبات فورد ولينكون، بالإضافة إلى الوفاء بعقود الصيانة الممدة من فورد ESP، وهو الوكيل الوحيد المعتمد لاستيراد وبيع قطع فورد وموتوركرافت الأصلية في الكويت.
ويمكن للعملاء المهتمين بمعرفة المزيد عن سيارات فورد أن يزوروا معرض الغانم أوتو للسيارات الجديدة في منطقة الشويخ الصناعية مقابل متحف السيارات الكلاسيكية وحلبة سرب، حيث يستقبل المعرض زواره طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 10 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر ولغاية الساعة 8 مساء، كما يمكن لعملاء فورد أن يزوروا مركز خدمة الصيانة وقطع الغيار من السبت إلى الخميس، من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 7 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى