المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فيديو.. سفير الاتحاد الأوروبى يوجه رسالة للمصريين: بالتعاون سننتصر على كورونا

وجه  إيفان سوركوش سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة،  رسالة إلى المصريين، أشار فيها إلى أن  الاتحاد الأوروبى  شريك لمصر والمصريين، ويتعاون مع السلطة المصرية لمواجهة التداعيات الاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تفشى وباء كورونا.
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/lWVLPHq7O3U” width=”560″]

وقال سوركوش فى تصريح صحفى لليوم السابع عبر الإنترنت: لابد أن نمر من هذه الازمة جنبًا الى جنب ، فلا يوجد حدود لهذا الفيروس، ومع التعاون والتضامن  سننتصر . 

وقام الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع منظمات خيرية من الشركاء المحليين في إطار “مبادرة ستين يومًا غذاء” لمتضرري كورونا لدعم 1000 أسرة مصرية من الأسر الأكثر احتياجًا التي تضررت جراء جائحة كورونا، وذلك بمساهمة قدرها 85 ألف جنيه مصري متمثلة في توزيع 500 كرتونة من المواد الغذائية على القرى الأكثر احتياجًا في محافظتي الفيوم والمنيا.

وقال إيڤان سوركوش، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، إن الاتحاد الأوروبي يشارك فى هذه المبادرة التي تسعى إلى تخفيف العبء الاقتصادي عن بعض الأشخاص الأكثر احتياجًا بمن فيهم العمالة اليومية غير المنتظمة ممن توقف عملهم خلال تفشي جائحة فيروس كورونا تضامانا مع الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى