المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

فينيسيوس يسعى للحصول على الجنسية الإسبانية

المصدر - آوليه

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الشاب يسعى للحصول على الجنسية الإسبانية في الصيف بعد وصوله لريال مدريد في يوليو 2018 وإتمام عامين في إسبانيا.
ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد يعمل على منح فينيسيوس جونيور الجنسية الإسبانية ليحمل جواز سفر إسباني بالطرق القانونية، من أجل السماح للنادي المدريدي ضم رينير خيسوس أو تاكيفوسا كوبو لصفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

وتشترط السلطات الاسبانية، إقامة الأشخاص عامين كاملين في إسبانيا من أجل الحصول على جواز سفر هناك، وهو الشرط الذي يتحقق مع فينيسيوس جونيور في يوليو المقبل، وللحصول على الجنسية سيتعين عليه إجراء اختبار عام للمعرفة حول المجتمع والثقافة الإسبانية، ومن المتوقع أن يكون هذا في أواخر عام 2020 أو أوائل عام 2021.

وفي حال حصول فينيسيوس على الجنسية الإسبانية، سيكون هناك مقعد فارغ لإدراج لاعب جديد من خارج الاتحاد الإسباني في قائمة الفريق الأول بالموسم المقبل، حيث تمنح رابطة الأندية الإسبانية كافة الأندية رخصة قيد ثلاثة لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي في صفوفها، ويشغل هذه المقاعد حاليًا الثلاثي البرازيلي إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وسبق لريال مدريد النجاح في منح الثنائي كاسيميرو وفيدي فالفيردي الجنسية الإسبانية، وسيتم مساعدة فينيسيوس وتقديم النصائح له من قبل النادي طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى