المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

قبل كاسيميرو.. 7 نجوم طالتهم وقائع السرقة فى الدورى الإسباني

المصدر اليوم السابع

 

أعادت واقعة السطو على منزل البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد، مسلسل سرقة نجوم الدورى الإسبانى للمشهد من جديد، حيث استغل مجهولون خوض اللاعب لقاء الديربي ضد أتلتيكو مدريد وهاجموا منزله فى حضور نجله وزوجته وقاموا بسرقة العديد من المحتويات.

وقبل واقعة البرازيلي كاسيميرو هناك عدد من اللاعبين فى الدورى الإسبانى تمت سرقة منازلهم خلال الفترة الماضية وهم..

صامويل أومتيتي

أومتيتي
أومتيتي

اقتحم 4 أشخاص منزل الفرنسي أومتيتي 15 سبتمبر الماضى، واستغلوا تواجده فى ملعب “كامب نو” لمشاهدة مباراة البارسا ضد فالنسيا بالجولة الرابعة هذا الموسم، وسرقوا مقتنيات ثمينة ومبلغ من المال.

لوكاس فاسكيز

فاسكيز
فاسكيز

تعرض منزل فاسكيز جناح ريال مدريد للسرقة فى يونيو الماضى، حيث استغل عدة أشخاص وجوده خارج العاصمة الإسبانية وقاموا باقتحام منزله وسرقة عدة أشياء ثمينة منه.

ألفارو موراتا

موراتا
موراتا

اقتحم لصوص مسلحون منزل مهاجم أتلتيكو مدريد عبر النافذة خلال مباراة إسبانيا ضد جزر الفارو فى التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

وشهدت الواقعة تواجد الإيطالية أليس كامبيلو، زوجة موراتا، ونجليه التوأم داخل المنزل أثناء حدوث السطو، ما تسبب في حالة فزع شديد لديهم وتهديدهم بالقتل، وقام المسلحون بسرقة أشياء ثمينة من منزل أتلتيكو مدريد تضمنت مجوهرات وساعات قيمة.

جيرارد بيكيه

بيكيه
بيكيه

استغل عدد من اللصوص ذهاب بيكيه مدافع برشلونة مع صديقته شاكيرا لحضور حفل غنائى فى مدينة “كولن” الألمانية، وقاموا بسرقة عدد من المحتويات الثمينة المتمثلة فى المجوهرات والساعات الفاخرة من داخل مسكنه.

فيليب كوتينيو

كوتينيو
كوتينيو

كان فيليب كوتينيو يصطحب أسرته لتناول العشاء فى أحد الفنادق الفاخرة فى مدينة برشلونة وفور عودته اكتشف تعرض المنزل إلى السرقة من قبل اللصوص واختفاء عدد من محتوياته التى كان يجهز بها منزله الجديد بعد انتقاله إلى البلوجرانا قادمًا من ليفربول، وجاء هذا قبل مباراة تشيلسى فى ذهاب دور الـ16 لتشامبيونزليج العام الماضى.

كيفين بواتينج

كيفين بواتينج
كيفين بواتينج

تعرض منزل اللاعب الغانى كيفين برينس بواتينج للسرقة خلال مشاركته مع برشلونة ضد بلد الوليد بالدورى الإسبانى الموسم الماضي، واكتشف هذا الأمر بعد نهاية اللقاء وعودته إلى المنزل حيث تمت سرقة مجوهرات بقيمة 300 ألف يورو إلى جانب بعض الأموال.

كريم بنزيما

بنزيما
بنزيما

خلال خوض النجم الفرنسى لمباراة إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة والذى انتهى بفوز البارسا بثلاثية نظيفة الموسم الماضى، عاد وأسرته إلى المنزل لكيتشفوا اختفاء عدد كبير من محتواياته ومقتنياته الثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى