المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

قمة مبكرة بين القادسية والعربي

يحل القادسية ضيفلا ثقيلا على العربي في الساعة التاسعة وخمس دقائق من مساء اليوم على استاد صباح السالم في مواجهة يترقبها عشاق الكرة الكويتية، والتي تعد قمة مبكرة في اولى جولات الجميع من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويسبق اللقاء في السادسة وخمسين دقيقة مواجهة تجمع النصر والفحيحيل على استاد علي صباح السالم.
يدخل الفريقان لقاء اليوم بطموح مشترك وهو تحقيق الفوز في مستهل مشوارهما في الدوري الممتاز، والذي يقام في ظل ظروف استثنائية للعربي، حيث يخوض الموسم الحالي من دون لاعبين محترفين، بعد قرار الاتحاد الدولي تنفيذا لعقوبة ادراية، على خلفية الإخلال ببنود التعاقد مع الغامبي إبراهيما سونا، وليس امام مدرب العربي السوري حسام السيد سوى الاستعانة باللاعبين المحليين فقط وبنكهة وطنية خالصة، واستعد الاخضر للموسم الجديد باقامة معسكر في القاهرة تخلله خوض العديد من اللقاءات الودية واختتمها منذ ايام بلقاء ودي امام خيطان وتغلب علية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ويتطلع العربي إلى الدخول بقوة في معترك الدوري، على أمل استعادة جزء من بريق الفريق الغائب في المواسم الماضية. ويعول مدربه على مجموعة متجانسة من اللاعبين أمثال علي مقصيد، وحسين الموسوي، وبدر طارق، ومشاري الكندري، ومهند الأنصاري، وجمعة العنزي، إلى جانب الحارس سليمان عبدالغفور.
في المقابل، يدخل القادسية مواجهة الديربي، منتشيا بلقب السوبر، وبعدد وافر من اللاعبين الجاهزين، في مقدمتهم صاحب ثنائية السوبر الكاميروني رونالد وانغا، إلى جانب بدر المطوع، وسلطان العنزي، وصالح الشيخ، وأحمد الظفيري، وعبدالله ماوي، وغيرهم من اللاعبين، فيما يفتقد الأصفر فهد الأنصاري الذي انتقل إلى الفيصلي السعودي، وعبدالعزيز المشعان للإصابة. ويدرك مدرب الفريق الروماني مارين أن مواجهات العربي، خارج التوقعات، وأن الفريق الأخضر لديه من الطموح، ما يؤهله لأن يكون ندا صعبا، وذلك رغم الفوارق التي تصب في مصلحة القادسية.

النصر × الفحيحيل
يطمح النصر الى الدخول بقوة في مسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة مدربه الكفء ظاهر العدواني الذي تمسك بعناصره من المحترفين سيد ضياء وروبن وبوكو وبافور وسيد باقر فضلا عن الاستعانة بمجموعة من اللاعبين الصاعدين المنضمين للمنتخب الاولمبي، في المقابل يتطلع مدرب الفحيحيل السوري ماهر البحري في اول اطلالة له في الدوري الممتاز الى تقديم نتيجة ايجابية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى