المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

قوى آسيا» تنطلق… في الدوحة

وصل وفد منتخب الكويت لألعاب القوى، أمس، إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ23 التي تنطلق، اليوم، وتستمر 4 أيام بمشاركة نحو ألف لاعب ولاعبة يمثلون 45 دولة.
وقال رئيس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة بدر الرشود لـ(كونا) إن المنتخب يضم 16 لاعباً سيشاركون في منافسات المضمار والميدان إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.
وأضاف أن اللاعبين المشاركين في البطولة هم: يعقوب اليوحة ويوسف كرم وعلي الزنكوي ومحمد سلمان وعبدالعزيز القرينيس وإبراهيم الظفيري وفواز ياقوت وماجد الزيد وخالد المسعد وخالد السبيعي ومشاري سرور وإبراهيم الفضلي وراشد الفليكاوي ومحمد العنزي وحسين كمال وإبراهيم العسك.
وأوضح أن لاعبي المنتخب سيخوضون هذا الحدث المهم في أتم الجاهزية لأن معظمهم شاركوا في البطولة العربية التي أقيمت قبل فترة وجيزة في مصر وحققوا من خلالها 7 ميداليات، مشيراً إلى أنهم خضعوا قبلها لمعسكر خارجي ناجح في قطر.
من جانبه، قال مدير الفريق خالد خليفة لـ(كونا) إن لهذه النسخة من البطولة أهمية كبيرة، لأنها ستكون مؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام في الدوحة أيضاً بين 28 سبتمبر و 6 أكتوبر المقبلين، معرباً عن أمله أن يحقق لاعبو الكويت نتائج وأرقاماً جيدة تؤهلهم للمشاركة فيها.
من ناحية ثانية، أحرز لاعب كاظمة أحمد المانع، المركز الأول في سباق 3 آلاف متر ضمن بطولة المرفأ التي اقيمت في الإمارات، اول من امس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى