المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

كاظمة: انتقال الفاضل.. وفق شروط!

أكد مصدر مسؤول في نادي كاظمة ان النادي لم يتلق اي عرض رسمي لانتقال نجم البرتقالي طلال الفاضل لأي من الاندية محلياً خلال الموسم المقبل، مؤكداً على ان الفاضل يعتبر افضل لاعبي كاظمة ونجم الفريق في الفترة الاخيرة، ما يعني ان الموافقة على انتقالة لن تتم بسهولة، لا سيما في ظل شروط إدارة كاظمة التي وضعتها لذلك الامر، التي تتلخص في ان انتقاله سيكون مقابل ضم احد نجوم اي من تلك الفرق الى كاظمة وليس مجرد لاعب او حتى اكثر من لاعب، مشيراً الى ان ما يثار حول مبادلته بثلاثة لاعبين من نادي الكويت يبقى مجرد اجتهادات من البعض.
واشار المصدر الى ان ادارة النادي قد تبدي تجاوباً مع اي من العروض الانتقالية للاعب شرط ان تقابل الاندية مطالب كاظمة بنفس الايجابية، وذلك حفاظاًَ على حقوق النادي الذي يتطلع الى تواجد مميز في الموسم الجديد خلال المشاركة في مختلف البطولات، سواء الدوري او كأسا سمو امير البلاد وسمو ولي العهد، وهي جميعاً تبقى بطولات محط انظار كاظمة للتنافس على حصدها في الموسم الجديد.
وعن موقف محترفي البرتقالي في الموسم المقبل، اكد على ان امر المحترفين في طور الانتهاء وذلك من خلال المفاوضات المتقدمة مع اكثر من لاعب تم ترشيحهم للمدرب البرتغالي توني اوليفيرا لاختيار الافضل منهم، وفقاً لحاجة الفريق، وهو ما يتم حالياً ويبقى الاعلان الرسمي عن تلك الصفقات مسألة وقت.
وأضاف ان الفترة المقبلة ستشهد اكتمال صفوف البرتقالي خلال تدريباته الداخلية مع عودة لاعبي الفريق من اجازاتهم الخاصة تباعاً، على ان يكون الجميع متواجداً قبل المغادرة الى المعسكر التدريبي المقرر في تركيا منتصف الشهر الجاري.

العنزي كظماوي وفقاً لرغبته
وعن ضم النادي لبدر العنزي لاعب الابيض لصفوف الفريق في الموسم المقبل، اكد المسؤول الكظماوي ان ضم العنزي جاء وفقاً لرغبة اللاعب نفسه، حيث ابدى اللاعب رغبة لمسؤولي البرتقالي للانتقال على سبيل الاعارة وتجاوب النادي مع مطلبه، لا سيما في ظل مستوياته المميزة التي اظهرها في الموسم الماضي مع فريق نادي النصر، مؤكداً على انه يعتبر اضافة حقيقية للفريق ومثمناً ثقة اللاعب في امكانيات البرتقالي.

البرتقالي يواصل تدريباته

من جانب آخر يواصل اوليفيرا تركيزه على تنمية الجوانب البدنية للاعبي الفريق في الفترة الحالية وذلك من خلال رفع الاحمال التدريبية بشكل تدريجي وذلك بالتوازي مع بعض التدريبات الفنية الخفيفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى