المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

كاظمة بطلا لرفع الأثقال

حقق نادي كاظمة لقب بطولة الكويت الخامسة لرفع الأثقال التي أقيمت خلال الفترة من 11 – 15 نوفمبر الجاري على صالة نادي التضامن.
وجاء نادي التضامن في المركز الثاني، تلاه نادي الساحل في المركز الثالث، وقام رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الملاكمة ورفع الأثقال بتكريم الأندية واللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى، حيث تم تكريم اللاعبين سعود المطيري (التضامن)، ومحمد الشمري (كاظمة)، بالإضافة الى تكريم الحكمين: راضي محمد وراجي صبحي.
وفاز بالمراكز الأولى كل من ضاري محمد (التضامن) في فئة تحت 50 كلغ، ومحمد منصور (كاظمة) في فئة تحت 56 كلغ، وتركي زامل (كاظمة) في فئة تحت 62 كلغ، وسعود عادل (التضامن) في فئة تحت 69 كلغ، ومحمد جابر (التضامن) في فئة تحت 77 كلغ، وعبد الرحمن محمد (الساحل) في فئة تحت 85 كلغ، وعلي دهام (كاظمة) في فئة تحت 94 كلغ، وعبد العزيز خالد (كاظمة) في فئة فوق 94 كلغ.
من جهته، أعرب رئيس اللجنة المؤقتة محمد منسي العنزي عن سعادته بالمشاركة الإيجابية للأندية في منافسات البطولة، مشيداً بالمستوى المتميز للاعبين المشاركين والجهد الكبير الذي بذل من قبل الأجهزة الفنية والإدارية والحكام كي تظهر البطولة بالمستوى المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى