المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

كاظمة.. «سوبر» الصالات

استعاد الفريق الأول لكرة الصالات بنادي كاظمة لقب كأس السوبر بتغلبه على الكويت في مواجهة لم تخل من القوة والندية والاثارة بين طرفيها وانتهت بفوز البرتقالي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
بفوزه اوقف البرتقالي مسيرة انتصارات الابيض صاحب كل ألقاب الموسم الماضي، كما كان الفريق قد نجح في حصد لقب البطولة التنشيطية بفوزه على اليرموك.
وتوَج رشيد الرشيد رئيس لجنة الصالات باللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم رفقة رئيس مجلس ادارة نادي كاظمة اسعد البنوان قائد فريق البرتقالي مشاري الضبيبي بكأس البطولة.
وفور تتويج بطل السوبر اعلن البنوان عن مكافآت مجزية سيتم تقديمها للاعبي كاظمة، وذلك تقديراً لجهودهم وما قدموه من مستويات مميزة خلال المواجهة، مشيراً الى ان مجلس ادارة النادي سيواصل توفير كل اشكال الدعم لجميع الفرق، لاسيما تلك التي تحقق الاداء المطلوب وتتواجد بشكل قوي بدائرة المنافسة على الالقاب.
وثمن البنوان استعادة الفريق للقب بعد ان غاب عن خزائنه في الموسم الماضي مطالباً اللاعبين بمواصلة تقديم الاداء المطلوب خلال البطولات الرسمية المقبلة على مستوى الدوري والكأس.
وشدد البنوان على ان كاظمة يبقى فريق بطولات، وذلك في مختلف الالعاب، مؤكداً قرب عودة فرقه الى منصات التتويج التي غاب عنها في الفترات الاخيرة.
من جانبه، قال محمد المسند مدير الفريق ان تتويج الفريق بلقب كأس السوبر انما جاء كنتيجة للدعم الكبير والمتواصل من قبل مجلس ادارة النادي، مشيراً الى ان البرتقالي بدأ استعداداته للموسم الجديد منذ قرابة الشهرين من خلال التدريبات الداخلية اضافة الى المعسكر التدريبي.
بدوره، اكد عبدالوهاب العمر مدير فريق نادي الكويت أن لاعبي العميد قدموا أداء قوياً خلال المباراة، وذلك على الرغم من الخسارة، مشيرا إلى أن البرتقالي فريق قوي، ويبقى اقوى منافسي الأبيض في آخر موسمين، موضحا أن المنافس استغل الأخطاء ونجح في التسجيل من الفرص التي أتيحت له على مدار وقت المواجهة.
وجاءت المباراة قوية من الفريقين اللذين قدما أداء رائعا ينم عن استعداد قوي، وتميز السفير بأفضلية اللياقة البدنية والتركيز والانسجام بين الخطوط وقلة الأخطاء التي كانت العامل الأساسي في الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى