المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

كشافة تعليم وادي الدواسر تحتفي باليوم العالمي للمعلم

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:
شاركت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر يوم أمس في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم ، حيث نفذت المفوضيات والوحدات الكشفية روزنامة من الفعاليات على مستوى المدارس وعلى مستوى الادارة تضمنت تفعيل الاذاعة والصحافة المدرسية ، وإقامة الندوات ، وإصدار النشرات والمطويات ، وكتابة اللوحات واللافتات المعبرة عن تقدير المعلم ، وتوزيع الورود والحلويات .

واشاد مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر بما قدمته كشافة الادارة من فعاليات في هذا اليوم، وأكد على اهمية هذه المناسبة في إبراز مكانة المعلم من خلال توفير الإمكانات المتاحة التي تكفل أداء رسالته على أكمل وجه ، الى جانب إبراز دوره ومكانته الهامة لكافة أطياف المجتمع . 

وأوضح رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة غانم بن عبدالله آل غانم أن برامج النشاط الكشفي التي نفذت ذلك اليوم ركزت على تقدير الدور الذي يقوم به المعلم في بناء قادة المستقبل ولمن يحملون شعلة التنوير والتعليم والتثقيف للأجيال . 

يشار الى أن اليوم العالمي للمعلم الذي يحتفل به العالم في الخامس من أكتوبر من كل عام جاء بفكرة من منظمة إديوكيشن إنترناشيونال للإشادة بدور منظمات المعلمين حول العالم ، وتعبئة الدعم والتأكد من احتياجات الاجيال القادمة التي سيوفرها المعلمين بكفاءة ، وتوفير التدريب الملائم ، والتنمية المهنية المستمرة ، وحماية حقوق المعلمين . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى