المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

#كشافة_المملكة تختتم مشاركتها في المخيم الكشفي الصيفي بــ #سلطنة_عمان

• الرياض – مبارك الدوسري:

اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم أمس مشاركتها في المخيم الكشفي الصيفي لمرحلة الكشاف المتقدم الذي نظمته المديرية العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان تحت شعار ” الكشفية .. تجديد وإبداع ” وشارك فيه 430 كشافاً وقائداً من المملكة العربية السعودية ومن مملكة البحرين ، ودولة الكويت ، والجمهورية التونسية بالاضافة الى البلد المستضيف .

وقد أٌقيم حفل بمناسبة الختام على أرض مهرجان صلالة السياحي بمحافظة ظفار برعاية رئيس بلدية ظفار الشيخ سالم بن عوفيتالشنفري، وبحضور مدير عام الكشافة والمرشدات في سلطنة عمان الدكتور يعقوب بن خلفان بن عبدالله الندابي ، ومدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار الشيخ الوليد بن سعيد الهنائي، وعددٍ من المسئولين.

حيث بدأ الحفل بمعزوفات موسيقية للفرقة الموسيقية الكشفية في سلطنة عمان ، ثم القى قائد عام المخيم أحمد بن عبدالله الهميمي كلمة أكد فيها على نجاح المخيم في تحقيق أهدافه ، والقى الكشاف أحمد بوعزيز من كشافة تونس كلمة المشاركين في المخيم أشاد فيها بتنوع برامج وأنشطة المخيم، ثم قام بعدها راعي الحفل بتسليمالشهادات للمشاركين وتسليم الهدايا التذكارية لرؤساء الوفود المشاركة .

وكان الوفد السعودي قد نظم في وقت سابق من يوم أمس معرضاً تضمن صوراً كشفية لأبرز جهود الجمعية في خدمة المجتمع، وقدمت في المعرض الضيافة السعودية والتي تضمنت القهوة العربية وبعض الاكلات الشعبية المشهورة بالمملكة، كما أدى الوفد السعودي بعض الرقصات الفلكلورية الشعبية، وسلم قائد الوفد علي العلي دروعاً تذكارية للوفود المشاركة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى