المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

“كلنا ثقة فى محمد بن سلمان”.. تريند يغزو السعودية لمساندة ولى العهد

جدد عدد من المواطنين السعوديين، ثقتهم فى الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، معربين عن دعمهم الكامل له فى القرارات التى اتخذها كافة، وفى قيادته ورؤيته للمملكة العربية السعودية.

الترند العالمىالترند العالمى

هاشتاج حمل اسم “كلنا ثقة فى محمد بن سلمان”، كان طريقة رواد تويتر للتعبير عن دعمهم للأمير، وتوجيه رسائل التأييد والدعم له عبر الموقع، واحتل الهاشتاج مركزا متقدما فى كل من الترند العالمى والسعودى والمصرى، وظهر ضمن الأكثر تداولا، ووصل عدد التغريدات عبره لأكثر من 31 ألف تدوينة.

الترند السعودىالترند السعودى

المدون وائل بن راضى، غرد عبر حسابه :” ياسيدى انت فوق فووق الثقة، الثقة فيك وصلت حدود السما، المحبة بازدياد والأواصر موثقة، ومن لايحبك عسى عيونه للعمى”.

الترند المصرىالترند المصرى

ووصفه مدون آخر بصانع التاريخ، فغرد :”هلا يا صانع التاريخ، ومجدد الأزمان”، وغرد آخر :”أنت الفخر وأنت العز وأنت التاج  على الرأس، الله يحفظك. ياسيدي من كل شر”، وقال مدون ” يدنا بيدك حد السما حدك .. يا حلمنا الأجمل الكل من بعدك، يا ملهم الأجيال فى خطوتك أميال والله صدق من قال أنك مثل جدك “.

كلنا ثقة فى محمد بن سلمانكلنا ثقة فى محمد بن سلمان

فيما غرد آخر “وجب على الجميع أن يعى بأن السعودية تتعرض للمكائد على مستوى دولى لإضعافها وسقوطها، وما خفى أعظم !! قفوا خلف القائد صفا واحد كأنكم بنيان مرصوص وحافظوا على وطنكم ومكانته”.

ولى العهد السعودىولى العهد السعودى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى