المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كلوب:الإرهاق وراء صيام صلاح عن الأهداف

كشف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن سر «صيام» جناح الفريق، اللاعب المصري محمد صلاح، التهديفي، خلال لقاءات فريقه الأخيرة.
وقال كلوب عقب خسارة «الريدز» أمام تشلسي بهدف دون رد في الدوري الإنكليزي: «إنه أمر طبيعي لرجل سجل 43 هدفا، ويعاني من إرهاق كبير»، بحسب ما نشره موقع «غول» العالمي.
ويقدم صلاح أداء استثنائيا هذا الموسم، منذ انتقاله إلى ليفربول الإنكليزي من نادي روما الإيطالي، حيث تصدر لائحة هدافي الدوري الإنكليزي وحصل على لقب أفضل لاعب في البريميرليغ، كما تمكن من مساعدة المنتخب المصري في التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، ما جعله هدفا لأندية أوروبية كبرى للانتقال إلى صفوفها موسم الانتقالات الصيفي المقبل. كما وينتظر محمد صلاح أن يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الاسباني، للمرة الأولى في مسيرته الكروية يوم 26 مايو في العاصمة الأوكرانية كييف، كما يشارك مع المنتخب المصري لأول مرة في نهائيات كأس العالم يونيو المقبل.
وبدوره، علق كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، على أداء صلاح بقوله «الفريق بالكامل يعاني من الإرهاق والإصابات، نحن ليس لدينا لاعبون كافون بالقائمة، نحن ننهي الموسم ولدينا 11 أو 12 لاعبا فقط يلعبون بشكل أساسي».
وتابع «محمد صلاح لم يتمكن من التهديف، لكن كلي ثقة أنه سيعود للتهديف، لقد تم التضييق عليه وإغلاق المساحات أمامه، لكنه قادر على تدارك الموقف في المباريات المقبلة، لقد كانت مباراة بدنية قوية جدا».
واردف قائلا «لدينا أسبوع كامل لاستشفاء واستعادة اللاعبين لياقتهم، قبل مباراتنا المقبلة، أعتقد أنها ستكون مفيدة لنا بصورة جيدة».

النجم المصري قدم أسوأ مباراة له

فشل محمد صلاح في التسجيل للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم لأول مرة في الدوري الإنكليزي.
ولم يظهر صلاح بشكل جيد في مباراة ليفربول امام تشلسي، في ظل الرقابة اللصيقة التي كانت عليه من دفاعات «البلوز» وحصل على أسوأ تقييم له منذ بداية هذا الموسم بـ 5.8 من 10، كما أنه حصل على أول إنذار له أيضا بداعي التمثيل.
وجاءت أرقامه في المباراة كالآتي:
تسديدات على المرمى 0
تسديدات بعيدة عن المرمى 1
تسديدات اعترضها الدفاع 0
مراوغات 0
تمريرات 14
دقة التمرير %63
عرضيات 0
كرات طويلة 0
التحامات بدنية 2 فقط كسبها من أصل 7
أخطاء مكتسبة 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى