المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

لأول مرة في مكة انطلاق مبادرة سفراء المعرفة بإشراف مركز حيالهجرة وبطحاء قريش

مرفت طيب- مكة المكرمة

انطلاق اولى لقاءات مبادرة سفراء المعرفة لأول مره في مكة المكرمة وبإشراف من مركز حي الهجرة وبطحاء قريش التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة.

تهدف هذه اللقاءات إلى استثمار طاقات أفراد المجتمع بطريقة ايجابية فعالة، وتعزيز التغيير البناء والايجابي للمجتمع من خلال الممارسات الفعالة والمتميزة، بالاضافة إلى زيادة الانتماء للمجتمع وبناء علاقات ايجابية مع أفراده ورفع الوعي الذاتي لتحسين جودة الحياة.
كما أفاد المدرب سعيد عبد الغني مقليه بأن هذه اللقاءات ستساهم بشكل متميز في تحقيق رؤية المملكة 2030 حول تفعيل العمل المجتمعي التطوعي.
وقد بدأ اللقاء باستقبال المشاركين بالورود والترحيب بهم من قبل فريق عمل المبادرة وبعد ذلك كان هناك عرض تقديمي حول ( الاسرار السبعة للتوازن في الحياة ) ولقد اتسم اللقاء بالمشاركة الحماسية والمناقشات الهادفة حول الموضوع مما انعكس على جمال وروعة اللقاء وتحقيق اهدافه. كما كان هناك نشاط عملي (عجلة الحياة) لايجاد الجوانب الأكثر اهتماماً لكل مشترك والجوانب الاقل اهتماماً وكيفية الحصول على توازن فيما بينهم لسير هذه الجوانب بطريقة سهلة وميسرة ومرنة وبناء حياة متزنة وسليمة. وقد عبر المشاركون عن مدى رضاهم عن ما قدم خلال اللقاء متمنين للمبادرة التوفيق والاستمرار.
اشترك في تقديم الدورة كلاً من المدرب السيد أحمد السقاف والمدرب عمر رزق الله ، كما حضر عضو مركز حي الهجرة وبطحاء قريش الأستاذ محمد بن سراج فتحي، والمتطوع في المركز الأستاذ عبد الرحيم عبد المجيد عبد الكريم الذي أثنوا على المبادرة وتوجهها نحو نشر العلم والمعرفة والمحتوى المتميز الذي قدم خلال اللقاء كما ثمنوا للحضور تواجدهم واهتمامهم في تحصيل العلم والتطوير الأمثل لذواتهم متمنين لهم وللمبادرة وفريق العمل بها كل التوفيق والنجاح والتميز وتحقيق أهدافها السامية. وفي ختام اللقاء قدم القائمين على المبادرة الشكر والعرفان لجميع المشاركين على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة خلال اللقاء ولفريق العمل وجهدهم المتميز في التنظيم والمتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى