المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

لإسعادهم *فريق المحبة والسلام في زيارة لـ مستشفى الأمير محمد بن فهد العام وأمراض الدم الوراثية بالقطيف*

زهير بن جمعه الغزال
بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني والذي يصادف ١٩ من شهر اغسطس من كل عام ، أقام فريق المحبة والسلام بالشراكة المجتمعية مع مستشفى الامير محمد بن فهد بالقطيف مبادرة لإسعادهم وهي احدى مبادرات فريق المحبة والسلام التطوعي ، والتي تركز على الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والكادر الصحي في المستشفيات .

انطلقت اليوم الخميس الموافق ١٧ أغسطس ٢٠٢٣م مبادرة لإسعادهم بقيادة
قائد الفريق الأستاذ عبدالعظيم الضامن

*ملتقى المحبة والسلام* كان في جولة للتعرف على المستشفى وخدماته بمعية أ. جواد المزيّن – مدير التمريض وزيارة قسم الرعاية النهارية و مركز أمراض الدم الوراثية (الأنيميا المنجلية) .

بعدها ؛ تشرف الوفد بلقاء المدير الطبي للمستشفى د. مازن بن عبدالجليل الزاير والإستماع لشرحه حول خدمات المستشفى وأقسامه والحلم الذي تحقق في المنطقة .. ثم أشار إلى دور هذا المستشفى قبل وأثناء وبعد جائحة كورونا والذي أعتبر ثاني مركز بعد الظهران مقارنة بالخدمة وعدد اللقاحات ، ثم شرح التخصصات النادرة التي يعمل عليها أقسام مختلفة فيه ، وتمنى الزاير إبراز تلك الأنشطة للمجتمع ليتسنى لأكبر عدد منهم معرفة ماهية المستشفى الذي أسس لخدمتهم وهو بالأساس أمتداد لمستشفى القطيف العام .

وسعدنا في ختام الفعالية باللقاء مع الدكتور محمد بن علي آل خليفة – مدير المستشفى والذي بدورهم رحب بالمبادرة وبفريق المحبة والسلام التطوعي الذي اصبح شريك مع المستشفى منذ تشغيله حتى اليوم ، وكان للزوار الفرصة الجميلة بهذا اللقاء والأستماع لتعليقاته وسروره لهذه المشاركة المجتمعية .. كما اشار لجهود *فريق المحبة والسلام* الذي يرسم البسمة والأمل محل تواجده والتعريف بهذا المرفق الحيوي في البلاد ، وقدم لجميع المتطوعين والمتطوعات بشكر ادارة المستشفى لمشاركتهم إسعاد المرضى والفريق الطبي .

بدوره ، شكر الناشط الإجتماعي
اللواء متقاعد عبدالله بن علي البوشي (أبو رامي) الزوار وإدارة المستشفى على جهودهم التي تصب حتما في مصلحة البلاد والمجتمع . كما توجه العميد بحري متقاعد ك.م. صادق بن جواد المطر (أبو أمين) بالشكر الجزيل لـ منسق هذه الزيارة الفنان التشكيلي الأستاذ عبدالعظيم الضامن لإتاحته هذه الفرصة الإجتماعية الرقيقة و لترتيبه هذه الزيارة .

من جانبهم ، أشاد الوفد أعجابهم بما رأوا وسمعوا في هذه الزيارة وشكروا القائمين على إدارة المستشفى لهذه الفقرة المعرفية لخدماتهم ، وهنئوا فيها كل من ساهم بهذا العمل . كما أثنوا على الجهود المبذولة من قبل طاقم المستشفى الإداري و أبطال الصحة الذين لم يألوا جهدا في سبيل التصدي لجائحة كورونا خلال الفترة الماضية وخصوصا أنهم كانوا في الصدارة ، وإنجازهم في تخطي أكثر من نصف مليون تطعيم لقاحات ضد الڤايروس ..
وفي الختام تقدم قائد الفريق عبدالعظيم محمد الضامن بجزيل الشكر لإدارة المستشفى على جهودهم وعلى تعاونهم مع الفريق والى المتطوعين عل مشاركتهم خلف البسمة على وجوه المرضى وعائلاتهم والكوادر الصحية .

أختتمت الزيارة بتبادل أسمى آيات الشكر بين الجميع ، وأخذ الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى