المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«لوياك» أطلقت رحلة لمتطوعيها إلى تايلند برعاية «الوطني»

أطلقت مؤسسة لوياك رحلة إلى تايلند ضمن برامجها التطوعية التي تمتد من 25 الشهر الجاري الى الاول من يناير القادم، للفئة العمرية بين 14و18 عاما، برعاية البنك الوطني.
ويأتي البرنامج من حرص مؤسسة لوياك على تنفيذ برامج يكتسب فيها الأبناء العديد من الخبرات والمهارات التي تنمي شخصيتهم وتزيد من اعتمادهم على انفسهم، اضافة الى انها تقدم ورشاً للتنمية الذاتية والتطوعية والترفيهية، وتتيح العمل في مناخ جماعي والانفتاح على ثقافات اخرى، كالثقافة التايلندية وثقافة الريف التايلندي، كما ان برنامج الرحلة يقدم ورشا لتعليم الاطفال اللغة الانكليزية وورشاً يدوية باستخدام البامبو، ويعطي فرصة لزيارة محمية الفيلة للتعرف على حياة الفيلة وطرق حمايتها، بالاضافة الى الأنشطة الرياضية التايلندية والانشطة التطوعية كتقديم الطعام للأسر المحتاجة.
وذكرت مدير قسم البرامج التطوعية في لوياك نينار القامس أن برنامج رحلة تايلند يحتوي على العديد من الأهداف، منها العمل على تطوير التنمية الذاتية من خلال البرامج التطويرية التي تقدمها لوياك لهؤلاءالشباب. وقالت «هذه الرحلات التي تنظمها لوياك وفق مبادئها تركز على أهمية التفاعل الثقافي وتوطيد التواصل والحوار بين الشعوب، الأمر الذي يعزز مبدأ السلام والذي يتفق مع رؤية لوياك (شباب مستنيرمن أجل السلام والرخاء)».
وشكر القامس بنك الكويت الوطني لرعايته رحلة تايلند، من منطلق رسالته الهادفة في دعم كل شرائح المجتمع ومؤسساته التطوعية التي تعتني بالشباب، ومواكبة احتياجاتهم ومتطلباتهم لمستقبل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى