المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الستين في مراكش

حلّت نجمة البوب العالمية مادونا بمدينة مراكش جنوب المغرب هذا الأسبوع، حيث يرتقب أن تحتفل بعيد ميلادها الستين وفق مصادر متطابقة. ونشرت مادونا على حسابها على موقع إنستغرام فيديو يظهر أزقة بالمدينة القديمة لمراكش، حيث كانت تتجول ليلاً. كما شاركت متتبعي حسابها في صورة لها وهي تضع طربوشاً مغربياً رجالياً على رأسها، إضافة إلى حلي محلية، ولكنها لم تشر إلى المكان الذي سيقام فيه حفل ميلادها. ومنعت الشرطة مصورين وصحافيين من متابعة النجمة العالمية بحسب إعلاميين.
وتوقعت وسائل إعلام محلية أن تقيم ملكة البوب هذا الحفل ليل الأربعاء الخميس، في قصر يملكه رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، ويقع وسط الجبال بإحدى ضواحي مراكش. وقررت مادونا للمناسبة إطلاق حملة تبرعات لمصلحة جمعية تعنى بالأطفال اليتامى في مالاوي.
ويثير عيد ميلاد مادونا الستين شغف محبيها واهتماماً في وسائل التواصل الاجتماعي، واعتادت ملكة البوب تحقيق النجاحات متخطية كل الحواجز، وهي لا تزال عشية عيدها الستين تمضي في نهجها الاستفزازي مع الحفاظ على صورتها كامرأة ناضجة خالية من العقد.
ولم تنقطع مغنية «لايك ايه فيرجين» التي دخلت عالم الموسيقى بالتزامن مع انطلاق قناة «إم تي في» الموسيقية عن إصدار المجموعات الموسيقية منذ بداياتها في 1983. وفي آخر إصداراتها «ريبيل هارت» (2015)، لخصت مادونا حالها عبر أغنية قدمتها مع نيكي ميناج، إحدى نجمات البوب الكثيرات اللواتي أثرت فيهن. (الرباط – أ ف ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى