المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

مارس القادم موعد المؤتمر الافتراضي الدولي في مصر ( أكسبو القاهره CIE3VIRTUAL 3 في دورته الثالثة.

وسيلة محمود الحلبي

كشفت المجموعة المالية قابيل عن عزمها تنظيم معرض اكسبو القاهره في دورته الثالثة إفتراضيا، ليكون أول معرض يتماشي مع ثورة التحول الرقمي التي يشهدها العالم، وتحول آليات الاقتصاد العالمي نحو الرقمنة.
وقالت المجموعة المالية قابيل ، أنها تستهدف من عقد المعرض إفتراضيا إتاحة الفرص الاستثمارية والاقتصادية لشرائح اكثر إتساعاً وأوفر تكلفة للعملاء المعتمدين لديها في إطار خطة الدولة المصرية نحو تحقيق التباعد الاجتماعي في ظل أزمة كورونا واستغلال التحول الرقمي من اجل التعلم وتتبع واصطياد الاخطاء ومعالجاتها وحرص المجموعة علي تقديم ماهو جديد لمصرنا الحبيبة ولعملاء المجموعة .
واكد الدكتور وائل قابيل رئيس مجلس إدارة المجموعة، ان المعرض يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يتم عقده إفتراضيا وفق تحالفات وشراكات المجموعة مع عملائها ولضمان استمرار الثقة المتبادلة وتحقيق استراتيجية مصر 2030 نحو الحوكمة وما يعرف بالاقتصاد الأخضر وفي مجال الذهب بالاقتصاد الذهبي .
وأكد قابيل، في بيان، ان المجموعة لديها العديد من الشركاء الاستراتيجيين في كل من المملكة العربية السعودية، دولة الكويت وقبرص ونحن في المجموعة المالية قابيل حريصون على دعم التجربة إفتراضياً لتخطي أزمة كورونا.
يذكر ان المجموعه الماليه قابيل كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إنطلاق فعاليات المعرض الرابعCIE4في 12/13اكتوبر 2021 بأحد فنادق القاهرة الكبري وبحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية والمهتمين بالشأن الاقتصادي بمصر والعالم العربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى