المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مارك غويو موهبة برشلونة يعلق على هدفه التاريخي ضد بيلباو

مارك غويو موهبة برشلونة يعلق على هدفه التاريخي ضد بيلباو

أكد نجم برشلونة الصاعد مارك جويو، أنه يعيش فرصة مثالية مع الفريق الكتالونى، بعدما سجل هدف الفوز في شباك أتلتيك بيلباو، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2023- 2024.

مارك غويو

وقال جويو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “لا أصدق ذلك، أنا أستمتع باللحظة. لقد كنت أعمل طوال حياتي من أجل هذه الفرصة واتضح أنها مثالية، لقد حلمت بهذه اللحظة كل ليلة في حياتي تقريباً”.

وأضاف مارك جويو “تشافي يطلب مني أن أفعل ما أفعله مع فريق الشباب، أن أعمل بجد حتى تتاح لي الفرصة وأستفيد منها، أخبرني تشافي أن أكون مستعداً دائماً لأنني سأحصل على فرصتى”.

مارك جويو

وواصل موهبة برشلونة تصريحاته قائلا “لاماسيا تقوم بعمل مذهل، علينا أن نراهن على الشباب في هذا الوقت الصعب، أقول لـ لاعبي لاماسيا أن يواصلوا العمل فنحن جميعا متحمسون للوصول إلى هنا، نحن جميعًا نبذل قصارى جهدنا لمساعدة برشلونة في الأوقات الصعبة، سواء أنا أو فيرمين أو لامين أو جافي”.

وسجل الشاب مارك جويو صاحب (17) عاما هدف الفوز لفريق برشلونة في الدقيقة 81 من عمر المباراة من تمريرة جواو فيليكس.

مارك غويو

واحتاج مارك جويو صاحب (17) عام فقط (35) ثانية فقط للتسجيل مع برشلونة بأول مُباراة رسمية له مع الفريق.

وبهذا الفوز ارتقي برشلونة إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة ليواصل مطاردة ريال مدريد على الصدارة.

بينما تراجع أتلتيك بيلباو 17 نقطة الي المركز السادس في جدول ترتيب الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى