المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ماسكيرانو: الأرجنتين لن تتأهل لمونديال روسيا !

قال مدافع منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو، إنه لا يرى بصيص أمل في تأهل فريقه لمونديال روسيا 2018، عقب هزيمة “راقصي التانغو” 0-1، اليوم الأربعاء أمام ضيفته باراغواي، في عاشر جولات تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للسباق نحو كأس العالم، مشيراً إلى أن التأهل يبدو صعباً.

وأكد لاعب برشلونة الإسباني، ماسكيرانو: “لا أرى بصيصاً من الأمل، نحن نخسر النقاط ويبدو أن التأهل سيكون صعباً، من الواضح أن الفريق يحتاج إلى القيام بشيء ما”.

واستطرد اللاعب: “لا أتحدث عن رغبتنا في الفوز، إذا أعتقد أن هذا العامل لا ينقصنا، بل أتحدث عن الانتفاض فيما يتعلق بأدائنا في اللعب، قدمنا مباراة سيئة للغاية”.

وعقب هزيمتها على أرضها، اليوم الأربعاء، يتجمد رصيد الأرجنتين عند 16 نقطة، لتظل في المركز الخامس من ترتيب التصفيات، والذي يؤهل صاحبه لخوض ملحق فيفا.

وأوضح لاعب برشلونة الإسباني: “كنا غير منظمين ولعبنا بشكل يائس وكأننا نسعى لتحقيق الحد الأدنى، وهذه الطريقة قد تنجح مرة أو مرتين، لكن ليس على الدوام”.

ومن جانبه، قال زميله في الفريق أنخل دي ماريا إنه: “حين يكون ليونيل ميسي غائباً تتعقد الأمور وتصبح أكثر صعوبة.. إنه يحسم المباريات دائماً حين يحصل على الكرة”.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان: “أمل أن نتمكن من قلب النتائج، ما زلنا في المركز الخامس ونحن قريبون من الآخرين، أمامنا مباراتين مهمتين وإذا فزنا بهما سنصعد.. نحن مطمئنون، وتغيير النتيجة ممكن”، في إشارة للقائي “التانغو” المقبلين أمام البرازيل وكولومبيا.

أما لاعب إسبانيول، مارتين ديميكيليس، فأعرب عن قلقه إزاء وضع الأرجنتين، مؤكداً على ضرورة “انتقاد الذات” وتحسين الأمور سريعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى