المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مانشستر سيتى بعد الخسارة من وولفرهامبتون: ما زال أمامنا الكثير

المصدر اليوم السابع

أكدت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى أن الفريق مازال أمامه الكثير لتقديمه هذا الموسم، بعد الخسارة التى تلقها الفريق أمام وولفرهامبتون فى منافسات الجولة الـ19 للدورى الإنجليزى، وقالت صفحة النادى: صباح الخير.. صباح السيتى.. ربما لم نحقق النتيجة المنتظرة فى مباراة الأمس.. لكن ما زال أمامنا الكثير لتقديمه هذا الموسم”.

كما علق بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى على خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون فى منافسات الجولة الــ 19 للدورى الإنجليزى، فى تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه ليس من المنطقى على الإطلاق التفكير فى الصراع على لقب الدورى الإنجليزى، قائلا: “نحن لا نفكر فى لقب الدورى الإنجليزى نحن نفكر فقط فى الانتصار فى مبارياتنا”.

وأشاد المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي بأداء لاعبيه خلال المباراة ووصفهم بأنه قاتلوا أمام ولفرهامبتون، قائلا: لا أشعر بأى ندم الكل قدم ما فى وسعه من أجل الحفاظ على النتيجة لكننا كنا نلعب بـ10 لاعبين، وبرر جوارديولا استبدال كيفين دى بروين، قائلا: “إخراج دى بروين من أجل منحه مزيد من الراحة لأننا سوف نلعب مباراة أخرى في أقل من 48 ساعة، لا يمكننا الاستسلام وإلا لن نتأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

وحول وولفرهامبتون الإنجليزى تأخره بهدفين أمام ضيفه مانشستر سيتى إلى انتصار بنتيجة 3 / 2 فى المباراة المثيرة المقامة على ملعب “المولينيو”، فى إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وبهذه الخسارة واصل نادى ليفربول الإنجليزى، سيطرته على صدارة ترتيب الدورى حيث يأتى فى المركز الأول برصيد 52 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، وبعده فى المركز الثانى ليستر سيتى برصيد 39 نقطة، ليتراجع مان سيتى إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى