المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستهدف نجم ليستر سيتي في الصيف

اوليه

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الحصول على خدمات جيمس ماديسون، لاعب خط وسط فريق ليستر سيتي، كأولوية في الصيف المقبل.
وينتهي تعاقد ماديسون مع ليستر سيتي في صيف عام 2023 ويتقاضى 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث ارتبط في الصيف الماضي بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب استمر في نهاية المطاف مع ناديه.
وأكدت صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ البريطانية أن صفقة انتقال ماديسون إلى مان يونايتد سوف تتكلف حوالي 80 مليون جنيه إسترليني، حيث يثق الشياطين الحمر في ضم اللاعب.
وتابعت الصحيفة البريطانية أن يونايتد سوف يمنح لاعب خط وسط ليستر سيتي يجعله من أعلى النجوم أجرًا في الدوري الإنجليزي، كي يغري اللاعب بعدم تمديد عقده مع الثعالب.
وواصلت ديلي ستار أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، من أشد المعجبية بإمكانيات نجم الثعالب، حيث يناسب نوع اللاعبين الذين يريد المدرب ضمهم إلى قلعة أولد ترافورد.
وأنهت الصحيفة أن يونايتد سوف يتعين عليه حسم صفقة ماديسون قبل انطلاق يورو 2020 لتجنب رفع قيمة اللاعب السوقية، وسيتقاضى اللاعب ثلاثة أضعاف أجره في الشياطين الحمر.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن يونايتد لا يخشى أن يدفع ما يلزم للحصول على خدمات نجم ليستر سيتي، ويأمل الشياطين الحمر أن يساعد هاري ماجواير في حسم الصفقة، عن طريق إقناع زميله السابق.
وانضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف الثعالب في صيف عام 2018، قادمًا من نورويتش سيتي مقابل 25 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى