المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مان يونايتد ضد تشيلسي.. صراع الابطال يشعل قمة الدوري الانجليزي

يخوض مانشستر يونايتد اختباراً صعباً عندما يستضيف تشيلسي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة مانشستر يونايتد في ظل الصراع المشتعل الذي يجمع بين الفريقين على الصعود للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع، برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس.

ويعاني مانشستر يونايتد وتشيلسي من تراجع النتائج بمسابقة الدوري الانجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد أمام ايفرتون ومانشستر سيتي على الترتيب، بينما تذوق تشيلسي مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل أن يتعادل مع بيرنلي.

وخسر مانشستر يونايتد 7 من مبارياته الـ 9 الأخيرة التي خاضها في جميع البطولات وهي أسوأ أرقامه منذ عام 1962، كما اهتزت شباك مانشستر يونايتد 50 مرة في موسم واحد بمسابقة الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ موسم 1078 – 1979.

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر يونايتد لجهود الثنائي أنطونيو فالنسيا، فيل جونز بسبب الإصابة، بينما يعاني تشيلسي من غياب ماركو فان جينكل، وكالوم هودسون أودوي بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أنطونيو روديجر.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية في وقت سابق، أن لاعبى مانشستر يونايتد فشلوا فى التسجيل من اللعب المفتوح لمدة 8 ساعات و47 دقيقة فى رقم يكشف مدى تواضع القدرة الهجومية لليونايتد فى الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفنى النرويجى أولى جونار سولشاير.

ولم يستطع الشياطين الحمر تسجيل أهداف من اللعب المباشر منذ هدف اللاعب الصاعد سكوت ماكتومناى فى الخسارة أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف يوم 2 أبريل الماضى فى الجولة الـ 33 من البريميرليج.

وعلى الرغم من الفوز على وست هام يوم 13 أبريل بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ 34، إلا أن الهدفين جاءا من ركلتى جزاء للنجم الفرنسى بول بوجبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى