المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مبادرة “عيديتكم فرحتنا ” تعايد عمال النظافة بالقنفذة

مرفت طيب- القنفذة

تتواصل المبادرات التطوعية بمختلف انواعها وفي هذا الأطار اطلق ونفذ فريق أصداء الإعلامي التطوعي بجمعية بصمة شباب التطوعية اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١٢/١٤هـ مبادرة تحت شعار عيديتكم فرحتنا .

تزامناً مع مناسبة عيد الاضحى المبارك وتهدف المبادرة لمشاركة عمال النظافة فرحة العيد وسعياً منا لادخال البهجة والسرور في قلوبهم وأن هذه المبادرة جاءت تقديراً من الفريق لتلك الفئه وما تقوم به من جهود من أجل صحة ونظافة البيئة ولرفع الوعي بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز جوانب العمل التطوعي .

وتأتي تلك المبادرة انطلاقاً من واجبنا الديني والانساني تجاه هولاء العمال واشتملت المبادرة على تقديم الهدايا والوجبات الغذائية المتنوعه لعدد من عمال النظافة الذين تجاوز عددهم أكثر من ٨٠ عامل لمشاركتهم بهجة العيد وقد تم تنفيذ المبادرة بالكورنيش الغربي بالقنفذة بجوار مجمع الرفاعي تحت أشراف قائدة فريق اصداء الإعلامي التطوعي الاستاذة ليلى الشيخي وحضور عضوات الفريق .

الجدير بالذكر أن هذة المبادرة تأتي ضمن العديد من المبادرات التطوعية والمجتمعية والانسانية إلتي نفذها الفريق وكذلك اعرب العمال عن سعادتهم بهذه المبادرة .
وقد توجهت قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي بالشكر الجزيل لجمعية بصمة شباب التطوعية ولعضوات الفريق على هذه اللفتة واللمسة الجميلة إلتي لها الأثر الإيجابي على العمال وتعزيز روح الالفة بين جميع أفراد المجتمع ولرسم الإبتسامة على وجوه عمال النظافة
في عيد الاضحى المبارك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى