المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

بدأت عمالقة أوروبا فى الصراع من جديد منذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ يتنافس كبار القارة العجوز لخطف الصفقات من أجل تدعيم الصفوف والتغلب على الثغرات التى ظهرت الموسم الماضى، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقترب ليفربول الإنجليزى من التعاقد مع البرازيلى أليسون حارس مرمى روما الإيطالى، بعد توصل الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز لاتفاق مبدئى من اللاعب، وعرض إدارة النادى الإنجليزى صفقة قدرها 62 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع الحارس البرازيلى.

اليسوناليسون

توصل تشيلسى الإنجليزى لاتفاق مع سيسكا موسكو الروسى بشأن ضم لاعب الوسط الكسندر جلوفين، ومن المقرر أن يتم عقد الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

جلوفينجلوفين

اقترب تشيلسى الإنجليزى من التعاقد مع دانيلى روجانى لاعب يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة قيمتها 44 مليون جنيه إسترلينى.

أكد جارى كاهيل لاعب تشيلسى أنه سيغادر ملعب ستامفورد بريدج فى حال التوقيع مع دانيلى روجانى، لكونه لا يرغب فى الجلوس طويلا على مقاعد البدلاء مثلما حدث معه فى صفوف المنتخب الإنجليزى.

جارى كاهيلجارى كاهيل

فتح الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد مفاوضات مع إدارة الفريق الملكى، بشأن مستقبله مع الفريق، ليتخذ خطوة بشأن الصفقة المقدمة له من مانشستر يونايتد الإنجليزى، إذ أنه أخبرهم بأنه لا يرغب فى اللعب كبديل.

جاريث بيلجاريث بيل

انتقل ديلى بليند من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى لأياكس أمستردام الهولندى، بشكل رسمى، فى صفقة بلغت قيمتها 18 مليون جنيه إسترلينى.

ديلى بليندديلى بليند

ألمح روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكى إلى اقتراب إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى، مؤكدا أن اللاعب يحب الفريق الملكى ويجد أن مصلحته مرتبطة بالنادى الإسبانى.

هازاردهازارد

أكد كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه وصديقه البرازيلى نيمار دا سيلفا لن يغادرا صفوف الفريق الباريسى خلال الموسم الجارى، من أجل المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

مبابىمبابى

عاد جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى الإنجليزى لتدريبات الفريق بشكل مؤقت لحين حصوله على عرض من أحد الأندية بعد انتهاء إعارته مع وستهام.

جو هارتجو هارت

فتح نادى نابولى الإيطالى مفاوضات مع ريال مدريد الإسبانى، لضم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى صفقة قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى.

بنزيمابنزيما

ذكرت تقارير الصحف الإسبانية، أن صفقة انتقال حارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا من تشيلسى الإنجليزى لريال مدريد الإسبانى تمت بالفعل ويتبقى الإعلان الرسمى عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى