المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مجلس مدينة ليفربول يجهز الشوارع والميادين لاحتفالات أسطورية

بدأ قادة مجلس مدينة ليفربول التخطيط للاحتفالات المحتملة التى تنتظر الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح منتخب مصر فى شوارع المدينة، حال التتويج بلقبى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” ودوري ابطال اوروبا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى” أن مجلس مدينة ليفربول حدد السادسة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة موعداً لانطلاق الاحتفالات بتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وبالتحديد من منطقة “أليرتون مايز” فى جنوب المدينة.

كما تحدد الثانى من يونيو المقبل موعداً للاحتفال بفريق ليفربول حال تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام.

وقال عمدة مدينة “ليفربول” جو أندرسون فى تصريحات لهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، “إذا فاز ليفربول بواحد أو اثنين من الألقاب فسيحصلون على ترحيب يستحقه الأبطال، وسنقدم عرضًا لجعل المدينة فخورة”.

ويحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب “آنفيلد”، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى