المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مجموعة الأهلى.. ميدياما الغانى يستعيد جوناثان سواه أمام يانج أفريكانز

مجموعة الأهلى.. ميدياما الغانى يستعيد جوناثان سواه أمام يانج أفريكانز

كشفت تقارير صحفية أن فريق ميدياما الغاني سيستعيد جوناثان سواه مهاجم الفريق خلال مواجهة يانج أفريكانز التنزانى ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبل.

وسقط فريق شباب بلوزداد أمام ميدياما الغاني بنتيجة 2-1 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وقال موقع ” ghanasoccernet ” الغانية، إنه تم إيقاف جوناثان سواه عن مباراة يانج أفريكانز بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لكنه جاهز لمواجهة يانج أفريكانز الجمعة.
 
وكانت تقارير قد تحدثت عن أن الأهلي وبيراميدز ومعهما صن داونز الجنوب أفريقي، تتصارع على التعاقد مع جوناثان سواه مهاجم ميدياما.

ووفقا لما ذكرته موقع “غانا سوكر نت”، برز اللاعب الموهوب، البالغ من العمر 23 عامًا، كهدف رئيسي للانتقالات لأندية النخبة الأفريقية؛ بسبب بدايته القوية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب التقرير، “النادي الأكثر نجاحا في أفريقيا وحامل الرقم القياسي في المسابقة، الأهلي مهتم بالمهاجم بينما يراقب ماميلودي صن داونز، الفائز بالدوري الأفريقي مهاجم النجوم السوداء”.

وتابع: “كان هناك اهتمام من فريق آخر ومقره القاهرة، وهو نادي بيراميدز، حيث يستمر الاهتمام بالمهاجم المتألق، لكن الأهلي وصن داونز على وجه الخصوص هما أكبر المتنافسين على ضم اللاعب، بعدما جمعا معلومات عنه.

ونجح المهاجم الغاني في الموسم الماضي في تسجيل 12 هدفا في 18 مباراة، ليقود الفريق لتحقيق لقب الدوري الغاني، ليجذب مهاجم ميدياما أنظار كبار الأندية في أفريقيا، حيث يرتفع تقييمه بشكل كبير بسبب جودته الهائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى