المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

مجموعة بيرليه الرومانسية بمناسبة «سان فالنتين»

إن الحب بالنسبة إلى «دار فان كليف آند آربلز» هو مصدر إلهام دائمٍ لها، وغالباً ما تستلهم الدار من طاقته الخلاقة الفريدة، بحيث كان السبب الرئيس ليقوم ألفريد فان كليف وإستيل آربلز بتأسيس «دار فان كليف آند آربلز» والسعي لأن تدوم عبر الأزمان. ومنذ ذلك الحين وتشارك الدار قصة الحب الرائعة.
بمناسبة عيد الحب وانطلاقاً من مصدر الإلهام المفضّل لدى الدار، تجدون مجموعة من إبداعات بيرليه المتناسقة لتكمّل أسلوبكم. بفضل جمال تصاميمها المرح والأنثوي، تعتبر مجموعة بيرليه قصيدة للأناقة العصرية. فهي تجمع بين بريق الذهب ونعومة الحبيبات الذهبية ويمكن تصميم توليفات عديدة من الإبداعات الرمزية المرهفة لتتناسب مع روح يوم الحب المليء بالسعادة والعاطفة.
إن مجوهرات بيرليه سيغنتشر منقوشة بتوقيع فان كليف أند آربلز بخط الزخرفة العربية ومصقولة لتلمع كالمرآة، فتخلق أسلوباً عصرياً مميزاً.
إن إبداعات مجموعة بيرليه كلوفرز مزيّنة بحلية البرسيم الرباعي الأوراق الثمين ـــ رمز الحظ لدار فان كليف آند آربلز وفي وسطها حبّة ذهبيّة تضيئها برشاقة.
مثل ندفات الثلج المتألّقة، ترصّع الماسات الدائرية الشريط الذهبي لإبداعات بيرليه دايمُند. مصفوفة في خطوط متداخلة، تبرز تلاعب الضوء والجمال الطبيعي لهذه الأحجار الثمينة.
من مرصّعة بالأحجار الصلبة، تجسّد إبداعات بيرليه كولور الروح المرحة. وهي متأصّلة من تراث دار فان كليف آند آربلز بألوانها الجريئة التي تنقل قيم الدار الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى