المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

محاضر بكلية “نوتنجهام” ينظم ماراثون دراجات لجمع 13 ألف استرلينى لأسرة مريم

 

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى” أن محاضر فى كلية الهندسة فى “نوتنجهام” نظم جولة ركوب دراجات خيرية لجمع مبلغ 13 ألف استرلينى لأسرة مريم مصطفى، الطالبة المصرية التى توفت بعد تعرضها للضرب على أيدى مجموعة من الفتيات الشهر الماضى، وهو المبلغ اللازم لنقل جثمانها إلى مصر للدفن هناك.

وقال الموقع، فى تقريره اليوم إن مريم مصطفى، طالبة مصرية كانت تدرس الهندية فى كلية نوتنجهام، وتعرضت للضرب فى 20 فبراير الماضى، وتوفيت فى 14 مارس الماضى.

جانب من الجولة رغم الأمطار

وخرج الطلاب والموظفون أمس الاثنين للمساعدة في جمع 13 ألف جنيه إسترليني اللازمة لإعادة جثمان مريم مصر، وارتدوا “تى شيرتات” مخصصة للجولة وضعت عليها صورة الطالبة وكتب عليها ” فى ذكرى مريم مصطفى” .

تى شيرت عليه صورة مريم

وقال المحاضر آرون تود وهو منظم الفاعلية “المراهقة (مريم) لمست قلوب الكثير من الناس”. وأضاف: “شعرنا أنه من المهم تنظيم مثل هذا الحدث، بحيث يمكن لزملائها الطلاب وغيرهم من الموظفين تقديم الدعم لعائلتها..فمريم لمست قلوب الكثير من الناس في الكلية وفى المجتمع المحلى”.

وأضاف قائلا:”ركوب الدراجة” هى طريقة لتوديعها.. كانت شخصية جميلة.. كانت شابة موهوبة.”

ودفع المشاركون فى الجولة 5 جنيهات استرليني ، لكن المبلغ الذي تم جمعه في اليوم لم يكشف عنه المنظمون، ورغم الأمطار، شارك كثيرون فى الجولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى