المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محافظ الجهراء: مركز صباح الأحمد للموهبة يؤهل أبناءنا ليكونوا علماء المستقبل

تحت رعاية وحضور محافظ الجهراء الفريق م. فهد الأمير، أقام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي حفل ختام المعسكر الصيفي لورش العلوم التطبيقية (فرع الجهراء)، والذي حضره مجموعة من المستشارين والمسؤولين من مكتب المحافظ والمركز.

وأشاد محافظ الجهراء بالمركز قائلا: «إن ما تقوم به مؤسسة الكويت للتقدم العلمي والمتمثلة في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع من جهود لدعم واستثمار طاقات ابنائنا يستحق الإشادة والثناء، حيث إننا شهدنا قبل عامين ولادة أول حاضنة أو ورشة للعلوم التطبيقية في محافظة الجهراء واليوم في حفل ختام المعسكر الصيفي نشهد مخرجات هذه الورشة من إبداعات وإنجازات نفتخر بها، كما لا ننسى دور أولياء أمور الطلبة واهتمامهم في دعم أبنائهم وإدخالهم في مثل هذه الورش والمعسكرات واستثمار أوقات فراغهم بما ينمي مهاراتهم العلمية والتكنولوجيا».

كما أشاد الفريق الأمير ببرنامج فصول الموهبة والذي أسس من قبل المركز بالتعاون مع وزارة التربية، وما له البرنامج من دور في تأهيل أبناء الكويت ليكونوا وعلماء وقادة المستقبل، كما يأمل افتتاح أكاديمية للموهوبين في محافظة الجهراء.

ومن جانب آخر، قال مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع د.عمر البناي «انتشار من هذه الورش التطبيقية العلمية في مختلف محافظات الكويت يسهم في تسهيل عملية اكتشاف مواهب وإبداعات أبنائنا، والتي يسعى المركز الى استثمارها وتحويلها إلى واقع ملموس يخدم وطننا الحبيب»، كما أثنى البناي على جهود محافظ الجهراء ودعمه لإنشاء مثل هذه الورش وسعيه في افتتاح فصول إضافية لبرنامج فصول الموهبة في محافظة الجهراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى