المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

محافظ الحرث في جولة تفقدية لمستشفى الحرث العام وعدد من المراكز الصحية .

الحُرَّث - عبدالله بن صالح

 

قام سعادة محافظ الحرث صباح اليوم الأحد ٢٢ / ٦ / ١٤٤١هـ بزيارة تفقدية للخدمات الصحية بمحافظة الحرث، و اشتملت الزيارة على عدد من المرافق الصحية بالمحافظة ، مستشفى الحرث العام بالمحافظة وتجول خلالها على كافة الأقسام .

كما شملت الجولة مركز صحي أم الشعنون ، ومركز صحي المروة، ومركز مكافحة نواقل الأمراض، وقد أستمع سعادة المحافظ إلى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة للمواطنين من مدير مستشفى الحرث ، العام الأستاذ خالد الحارثي وكذلك من كافة المسؤولين في المراكز الصحية .

كما أستمع إلى توضيح عن إحتياجات وخطط هذه القطاعات الصحية في محافظة الحرث، وتهدف هذه الزيارة للإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة، وبحث الاحتياجات المستقبلية للرقي بالخدمات الصحية في المحافظة .

وفي نهاية الجولة أشار سعادة محافظ الحُرث، الى أن توجيهات سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وسمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، تشدد على تقديم أفضل الخدمات الصحية وأرقاها للمواطنين .

كما أكد سعادته على أهمية الاعتناء بخدمة المواطنين ورعايتهم ، وتوفير كافة المتطلبات الصحية التي يحتاجها المواطنين في المحافظة .

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة المحافظ، شكره وتقديره لكل العاملين في هذا القطاع الهام، على مايقدمونه من جهود ملموسة مشدداً، على مضاعفة الجهود للوصول إلى أعلى المستويات ، في الخدمات الصحية متمنيآ للجميع دوام التوفيق والسداد .

رافق سعادة محافظ الحرث خلال هذه الجولة، كلاً من رئيس مركز الخشل عبده أحمد دوداني، وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى