المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

محمد الخالدي: تحرير 885 مخالفة وتحصيل 12400 دينار نظير أوامر صلح في مخالفات وغلق 62 محلا تجاريا لمخالفته لوائح البلدية

• خلال إحصائية قسم إزالة المخالفات بالاحمدي لشهر ديسمبر2017.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الاحمدي بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر ديسمبر الماضي حيث قام المفتشون من خلال جولاتهم اليومية بتحرير 885 مخالفة.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية المحافظة محمد الخالدي بأن المفتشين بالنوبات الثلاثة ومن خلال جولاتهم اليومية قاموا بتحرير 885 مخالفة اعلان تنوعت ما بين إقامة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص من قبل البلدية , إضافة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص , عدم إقامة اعلان تعريفي بالنشاط , مخالفة الاشتراطات الصادر على أساسها ترخيص الإعلان , عدم تجديد ترخيص الإعلان وعدم وضع ترخيص الإعلان في مكان بارز .

وأضاف الخالدي بان الجولات المتواصلة للمفتشين بالنوبات الثلاثة لقسم إزالة المخالفات في الاحياء السكنية بالمحافظة أسفرت عن توجيه 52 إنذارا لاصحاب المنازل المخالفة لقانون ولوائح البناء وقد تم تحصيل 12400 دينارنظير أوامر الصلح في المخالفات.

وتابع الخالدي قائلا بانه قد تم غلق 62 محلا تجاريا لمخالفة لوائح وأنظمة البلدية بالإضافة الى فتح 53 محلا تجاريا فتحا مؤقتا لحين استيفاء الشروط المطلوبة لقوانين البلدية .

و دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت الجمهور في حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun أو الإتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى