المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محمد الهاجري: قائمة ” التغير ” تتبنى تعديل نهاية الخدمة للموظفين الجد

أكد مرشح قائمة التغير في انتخابات نقابة العاملين في شركة البترول الوطنية محمد فالح الهاجري أن القائمة لن تدخر جهداً في الدفاع عن حقوق العاملين ومكتسباتهم وستطالب في كافة الاتجاهات، سواء كانت تشريعيه أو قانونيه لاستعادة حقوق العاملين العادلة، مشددا على أن القائمة تتبني تعديل نهاية الخدمة للموظفين الجدد بالشركة لبقاء القطاع النفطي بيئة جاذبة للعمالة الوطنية وليست بيئة طاردة .

وأضاف الهاجري في تصريح بمناسبة خوض انتخابات نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية للعام 2019-2021 أن قائمة التغير اتخذت شعار( قادمون للتغير) في الانتخابات الجارية للنقابة حيث تضع صوب أعينها عدد من الأهداف والمطالب المستحقة للعاملين وأبرزها استبدال العمالة الأجنبية في مواقع الشركة بالعمالة الوطنية والكوادر الكويتية الشابة .

وقال أن قضية الحفاظ على حقوق العاملين ليست تكسباً انتخابياً، ولكن الهدف الأسمى هو الحفاظ علي حقوق العمال من خلال تعديل سلم الترقيات في أغلب الأقسام في شركة البترول الوطنية ،ومشيراً أيضاً الى أن القائمة ستعمل على تعديل القوانين الجائرة التي انتقصت من حقوق الموظفين الجدد .

وأشار الهاجري الي أن العاملين فقدوا الكثير من المزايا ولذا تسعى القائمة الى إرجاع تلك المزايا والمحافظة على الحقوق والمكتسبات من أجل استقرار القطاع النفطي واستمراره كمورد رئيسي للدخل.

وأوضح أن القائمة ثابتة على مبادئها التي قامت عليها وملتزمة بأهدافها المعلنة للجميع وستعمل على إسترجاع كل الحقوق التي سلبت من العمال، وسترفع القائمة شعار المساواة بين الجميع، مؤكدا على أهمية استعادة التوازن وإصلاح الخلل والانتقاصات الكبيرة التي نتجت في الفترة السابقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى