المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

محمد بن ناصر: المشاريع التنموية أولوية

المصدر صحيفة عكاظ

شدد أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على ضرورة تنفيذ المشاريع بالسرعة والجودة المطلوبة، حاثًّا المسؤولين إلى مزيد من العمل الجاد والمخلص.

وأكد خلال ترؤسه أمس (الثلاثاء)، الجلسة الختامية للمجلس في دورته الأولى للعام المالي الحالي المخصصة لبحث الحاجات التنموية بمحافظة أبوعريش، بقاعة الاجتماعات بالمحافظة، أهمية الدور التكاملي بين مجلس المنطقة والمجلسين البلدي والمحلي بكل محافظة للرفع بحاجات المحافظات والمراكز التابعة لها بما يضمن تحديد الحاجات وفق آليات وخطط تضمن تنفيذ المشاريع وفق الخطط الزمنية والأولويات المحددة، مشيرا إلى عقد جلسة المجلس بالمحافظة للاجتماع بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي والمشايخ والشباب لتبادل الآراء المختلفة واستعراض العوائق والسلبيات لتجاوزها سعيا للوصول إلى التنمية المتوازنة في جميع المحافظات.

وبين أمير جازان أهمية الجلسة التي خصصت لبحث حاجات محافظة أبوعريش من الخدمات والمشاريع التنموية كما هي عادة المجلس بعقد واحدة من جلساته في كل دورة انعقاد بإحدى محافظات المنطقة للوقوف على المشاريع المنفذة بها أو التي تحت التنفيذ وما يحتاجه المواطن من خدمات.

وكان أمير جازان وقف ميدانياً في مستهل الجولة التفقدية التي قام بها لمحافظة أبوعريش على العديد من المشاريع التنموية والخدمية والبلدية المنفذة والأخرى الجاري تنفيذها، ودشن وأسس عددا من المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة ومركز وادي جازان، تتجاوز قيمتها مليار ريال.

وفيما التقى أمير جازان بمشايخ وأهالي وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة أبوعريش، وجه المواطنين ومديري الإدارات الحكومية للتعاون في كل ما من شأنه تنفيذ المشاريع التنموية وتذليل كل ما يعترض تنفيذها.

وأشار إلى عِظم وأهمية الأمانة والمسؤولية الملقاة على الجميع في رعاية والحفاظ على أمن الوطن والمواطن وحفظ مكتسباته ومقدراته وصد الحاسدين ورد كيد الكائدين في نحورهم عبر التعاون وتضافر الجهود بين المواطن والمسؤول، والتمسك بتعاليم الدين الحنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى