المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مدارس جيل التربية تخصص( 15) مقعداً دراسياً لأبناء شهداء الوطن*

*زهير بن جمعة الغزال

تتواصل الجهود الحكومية والأهلية في رعاية أسر شهداء الوطن وأبناء المتوفين للتخفيف من الآثار النفسية، ومساعدتهم وتقديم العون والدعم لهم في مختلف المجالات.
وفي إطار المسؤولية المجتمعية لمجمع مدارس جيل التربية بمدينة الرياض فقد خصصت “15” مقعد دراسي لأبناء شهداء الوطن بالتنسيق مع إدارة التعليم بمنطقة الرياض.
وقال الدكتور ثنيان النويعم مدير عام مدارس جيل التربية بالرياض أن ما نقدمه لأبناء الشهداء واجب وطني،ويأتي انطلاقًا من المدارس بأهمية المسؤولية الاجتماعية ورغبتها الصادقة في المساهمة الفعالة في مساندة أبناء شهداء الوطن بمسيرتهم التعليمية،وذلك تقديرًا لتضحيات آبائهم الأبطال في الحفاظ على أمن الوطن، وإحياءً لذكرى آبائهم وتخليدًا لأرواحهم التي قدموها دفاعًا عن مكتسبات الوطن.
ورأى د.ثنيان النويعم إلى أنه من الأهمية بمكان تشجيع جميع المدارس على مستوى المملكة للمبادرات المجتمعية باعتبار قطاع التعليم الخاص مساهم حقيقي في التنمية حيث يمثل حالياً حوالي 16٪؜ من نسبة التعليم في المملكة.
الجدير بالذكر أن مدارس جيل التربية إحدى المدارس الرائدة بمدينة الرياض، التي لها إسهامات متنوعة في المجالات التعليمية الثقافية المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى