المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مدافع مانشستر سيتي يعتذر عن خرق الحجر الصحي

اعتذر كايل والكر، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مرة أخرى عن خرق الحجر الصحي الذى فرضته السلطات البريطانية وناديه بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قام اللاعب بخرق الحجر من أجل زيارة عائلته.

وكتب المدافع الإنجليزي على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي إلى العديد من مشجعي النادي اعتذرًا بعد خرق الحجر الصحي للمرة الثانية، حيث كانت المرة الأولى في أبريل عندما نظم حفلة.

وفقًا للصحافة الإنجليزية، لن يتخذ مانشستر سيتي أي إجراء ضد والكر، مدركًا أن هناك أسبابًا مقنعة للقيام بهذه الزيارات. وكان والكر قد تقدم باعتذار علني في مطلع أبريل، بعدما أقام حفلًا مع أحد أصدقائه في منزله، وذلك قبيل دعوته مشجعي كرة القدم إلى التزام تعليمات الحكومة وعدم الاختلاط مع الآخر.

ووافقت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بدءا من 1 يونيو المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية.

وذكرت الصحيفة أن الحكومة منحت الضوء الأخضر لاستئناف منافسات مسابقة البريميرليج وغيرها من الرياضات الأخرى الكبرى اعتبارا من 1 يونيو، ولكن مع عدم السماح بوجود أي مشجعين فى جميع الملاعب. وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع ألا يتم السماح بحضور مشجعين فى المدرجات حتى يتم العثور على لقاح لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى