المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مدرب إسبانيا السابق يرد على اتهامات إنريكى فى مؤتمر صحفى

المصدر اليوم السابع

قرر روبرت مورينو، مدرب منتخب إسبانيا السابق، الرد على اتهامات لويس إنريكى، العائد لقيادة اللاروخا، بعدما أشار الأخير إلى عدم ولاء الأول له خلال مرض ابنته.

كان الاتحاد الإسبانى قد أعلن عن عودة لويس إنريكى لقيادة الماتدور عقب رحيله عن منصبه الفترة الماضية وتركه لمساعده مورينو، ليكون بجانب طفلته تشانا التى صارعت مرض السرطان، قبل أن تتوفى فى 9 أغسطس الماضى.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن روبرت مورينو سيظهر الخميس المقبل بأحد فنادق برشلونة للرد على اتهامات نظيره إنريكى بعدم الولاء له خلال مرض ابنته، وتوضيح الأحداث الأخيرة المتعلقة بإقالته من منصبه كمدير فني لإسبانيا.

وكان لويس إنريكي قد اتهم مورينو بعدم الولاء له، خلال مؤتمر تقديمه كمدير فني لإسبانيا أمس، الأربعاء، مشيرًا إلى أن مورينو قد رفض الاستقالة والرحيل عن المنتخب خلال فترة مرض ابنته، والذى أجبره على الرحيل عن قيادة منتخب بلاده، ليقوم الاتحاد الإسباني بتعيين مورينو خلفًا له.

كان لويس إنريكي قد أكد فى مؤتمر تقديمه مدرباً لإسبانيا من جديد أنه لن يعمل مع روبرت مورينو مرة أخرى مستقبلاً، ووصفه بعديم الولاء بعد استمراره فى تدريب الماتدور رغم مرض ابنته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى