المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مدير الصندوق الكشفي العالمي يشكر جمعية الكشافة على نجاحها في استضافة ورشة الـ ( GSAT )

• الرياض – مبارك الدوسري:

قدم مدير الصندوق الكشفي العالمي السيد جون جيوقيقان، التهنئة لجمعية الكشافة العربية السعودية على نجاحها في استضافة ورشة تحضير أداة تقييم الدعم العالمي ( GSAT ) للإقليم الكشفي العربي ” نحو كشفية ذات جودة ” التي عُقدت بالرياض خلال الفترة 5 – 7 / 1 / 1440هـ .

جاء ذلك في خطاب تلقاه نائب رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد عبر فيه عن شُكره لشخصه وللجمعية، واشار فيه الى انه من خلال قيادته لتلك الورشة ونجاحها سيكون هناك اثر كبير على الجمعيات الكشفية في المنطقة العربية ومن خلال معيار تقييم الـ ( GSAT ) سوف يتم تطوير حوكمة الجمعيات وقدرتها على الاستجابة للاحتياجات المجتمعية .

ووجه جون جيوقيقان في خطابه دعوه لنائب رئيس الجمعية لحضور المرحلة الثانية من الورشة التي ستعقد في مدينة فورزهيم بالمانيا خلال المدة 16 – 19 / 2 / 1440هـ ، والتي سيحضرها حوالي 70 قائداً كشفياً من مختلف دول العالم للعمل على خطط صلبة لتنمية العضوية في الجمعيات الكشفية ومنها الكشافة السعودية، ولجعل عملهم مؤثر بشكلأكبر .

وتضمن الخطاب تأكيد مدير الصندوق على أهمية الحضور السعودي ممثلاً في نائب رئيس الجمعية للاستفادة من خبراته ومعلوماته من خلال عمله اميناً للجمعية ، خاصة في قيادته للمشروع الكشفي ” رسل السلام ” الذي يتطلع الى ان يبقى هو المشروع الحيوي الأول على مستوى العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى